عبد القادر: الأهلي يسعى للفوز بكل البطولات هذا الموسم.. وسافيو إضافة للفريق

أكد أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي، جاهزية الفريق لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في مستهل مشوار الفريق في دوري أبطال أفريقيا، لافتًا إلى أن الفريق لن يفرط في فرصة المنافسة على كل الألقاب التي ينافس عليها في الموسم الجديد.

وتحدث عبد القادر عن مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، مؤكدًا أن جميع المباريات صعبة، وأن المنافس يملك دوافع كبيرة وحقق نتائج طيبة في الدوري التونسي، والأهلي يكن له كل التقدير كما يفعل مع جميع المنافسين، خاصة أن بطولة دوري أبطال أفريقيا تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين، والفريق يسعى لتحقيق ضربة بداية مميزة لمصالحة الجماهير وتعويضهم عن الموسم الماضي.

وأشار لاعب الأهلي إلى أن بطولة دوري أبطال أفريقيا لها مكانة كبيرة لدى جماهير النادي، مع الفوز باللقب مرتين على التوالي، ثم التواجد في النهائي للمرة الثالثة والخسارة في ظروف خاصة يعكس شخصية اللاعبين وإصرارهم على التواجد في منصات التتويج.

وأضاف عبد القادر أن المدير الفني لفريق الاتحاد المنستيري سبق له مواجهة الأهلي في الموسم الماضي عندما كان مديرًا فنيًّا لوفاق سطيف الجزائري، ويعرف جيدًا قدرات الأهلي، وتصريحاته عن الفريق تضع مسئولية كبيرة على الجميع، ولا بد من احترام المنافس والعمل على تحقيق الفوز للوصول إلى الدور التالي من البطولة، لافتًا إلى أن الأهلي يعيش حالة من التركيز الشديد في البطولة.

وأكمل قائلًا: 'الموسم الجديد صعب على كافة المستويات، وقد عقدنا أكثر من جلسة خلال الفترة الماضية أكدنا خلالها ضرورة بذل كل ما يمكن للفوز بكل البطولات، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون وعودة المصابين، وهو ما سوف يصنع فارقًا كبيرًا في أداء الجميع.. ومن المهم جدًا لنا أن نقدم انطباعًا جيدًا في بداية الموسم، وهو ما نعمل عليه'.

وتحدث عبد القادر عن فترة الإعداد، مؤكدًا أن الجهاز الفني للأهلي قام بوضع وتنفيذ برنامج بدني شاقٍ للغاية، والجميع داخل الفريق على يقين بأهمية التعب والجهد لإكمال الموسم في أفضل حالة بدنية، والمباريات الودية كانت إيجابية للغاية، واستفاد منها الفريق بشكل كبير ووصل إلى مرحلة مهمة من الجاهزية بعد التعافي من الإجهاد والإصابات التي لحقت بالعديد من اللاعبين خلال الموسم المنقضي.

سافيو إضافة للفريق

وعن البرازيلي برونو سافيو، المنضم إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قال عبد القادر إنه لاعب مهم ويملك قدرات مميزة تجعله إضافة حقيقية للفريق، خاصة أنه بدأ ينسجم داخل الفريق بشكل سريع، وتمنى له التوفيق في مشواره مع الأهلي، لافتًا إلى أنه يستشير محمد الشناوي وعمرو السولية في كل أموره.

وأضاف: 'نخوض الموسم الجديد للفوز بكل البطولات. لا نمنح أولوية لبطولة عن الأخرى، ونعلم جيدًا أن جمهورنا يرغب في الفوز بكل الألقاب وهو ما نعمل عليه. غياب الدوري لموسمين لا يعني التركيز فيه على حساب بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسوف نتعامل مع كل بطولة بما تحتاجه من اهتمام وتحضير، ونعتبر أن تعافي اللاعبين من الإجهاد يعتبر أهم صفقة في الموسم الجديد لأننا كنا في حاجة شديدة للتخلص من الإجهاد والفريق يملك قوامًا مميزًا قادرًا على حصد البطولات'.

ما أقصى عقوبة منتظرة للاعب الأهلي الجديد برونو سافيو ؟