عبد الله السعيد: أتمنى رؤية محمد صلاح في الدوري السعودي

اعترف عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، بتمنيه رؤية محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطني، في الدوري السعودي مستقبلًا، مشيرًا إلى أن أحمد حجازي، قائد الاتحاد، هو صاحب أفضل تجربة للاعبين المصريين في الدوري السعودي حتى الآن.

تحدث عبد الله السعيد في حواره أجراه مع صحيفة الرياضية السعودية، عن أفضل لاعب مصري في الدوري السعودي، قائلًا:" أعتقد أن أحمد حجازي هو الأفضل، أسهم في تقدم الاتحاد، وحقق معه الموسم الماضي لقب دوري روشن السعودي، ويعد قائدًا مؤثرًا، وأحد أهم اللاعبين المصريين في السعودية".

وتحدث عبد الله السعيد عن اللاعب المصري الذي يتوقع نجاحه في الدوري السعودي مستقبلًا، قائلًا:" أتمنى مشاهدة محمد صلاح في الدوري السعودي، وكذلك زيزو وأفشة، هؤلاء اللاعبون سيضيفون للدوري السعودي، وسينجحون في الأندية، لأن جميع المباريات والأندية قوية، وهم يقدمون مستوى متميزًا".

أتم عبد الله السعيد حديثه عن طارق حامد وتجربته الجديدة مع ضمك، قائلًا:" الوجود بالدوري السعودي في الوقت الوقت الحالي مكسب لأي لاعب كرة قدم على المستوى الفني، والحضور الجماهيري، والمشاهدة التلفزيونية، والاحتكاك بنجوم كرة القدم في العالم".