ماذا قدم عبد الله السعيد مع بيراميدز أمام الأهلي؟

تنتظر جماهير الكرة المصرية بفارغ الصبر، المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الأهلي وبيراميدز، التي ستقام ضمن منافسات بطولة كأس مصر للنسخة الماضية مساء يوم الأحد، حيث يبحث متابعي الفريقين عن انجازات، عبد الله السعيد مع بيراميدز، بعدما قرر الرحيل عن الأهلي.

ومن المقرر، أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين الأهلي ونظيره بيراميدز يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر نسخة 2020.

قصة هدف..عبد الله السعيد يضرب الأهلي

عبد الله السعيد، من أهم لاعبي الدوري المصري بشكل عام، بفضل خبراتة الكبيرة داخل «الايجيبشن ليج»، حيث لا تنسى جماهير  النادي الأهلى يوم الجمعة الموافق 4 يناير 2019 عندما سجل عبد الله السعيد، لاعب القلعة الحمراء السابق وبيراميدز الحالي، أول أهدافه بقميص ناديه الحالى فى شباك الشياطين الحمر، مع حلول الدقيقة 57 خلال المباراة التى كانت مؤجلة من الجولة الثامنة بالدورى العام.

مباراة عبد الله السعيد أمام الأهلي

وجاءت أهداف هذه المباراة، عن طريق المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب النادي الأهلي فى الدقيقة 33، قبل أن يتعادل محمد فاروق لبيراميدز فى الدقيقة 47.

وجاء هدف بيراميدز الثانى عن طريق عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق، بعد مراوغة ناجحة من البرازيلي كينو، أرسل بعدها عرضية للسعيد الذى سدد تصويبه قوية فى شباك المارد الأحمر ليكون هذا الهدف الوحيد الذي يمتلكه 'السعيد' ضد 'الشياطين الحمر'.

وفي السطور التالية موقع «قناة صدي البلد» يقدم لكم أرقام عبد الله السعيد مع بيراميدز ضد الأهلي:

مباريات: 6

فوز: 2

هزيمة: 1

تعادل: 3

أهداف: 1

صناعة أهداف: 1

شوبير: مفاجأة منتظرة في قضية عبد الله السعيد والأهلي

إيهاب جلال يكشف تفاصيل تواصله مع محمد صلاح بعد إصابته.. وموقفه من ضم عبد الله السعيد