عبد الله السعيد يسجل هدف بيراميدز الثاني في شباك الأهلي

كتب: كريم فؤاد

نجح عبد الله السعيد في تسجيل هدف فريق بيراميدز الثاني في شباك الأهلي لتصل النتيجة إلى 2-1 في المباراة المقامة على ملعب الدفاع الجوي والمؤجلة من الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز.

وسجل هدفي بيراميدز محمد فاروق في الدقيقة 47 وعبد الله السعيد في الدقيقة 57 فيما سجل هدف الأهلي وليد أزارو في الدقيقة الـ32. يدخل النادي الأهلي المباراة تحت قيادة مدربه الأورجوياني الجديد مارتن لاسارتي في ظهوره الأول كمدير فني للفريق من داخل ملعب المباراة.

أما فريق بيراميدز فيقوده حسام حسن الذي يسعى إلى مواصلة التألق والفوز بنقاط المباراة بهدف الاستمرار في التقدم خطوة نحو اللقب، أما حسام البدري رئيس نادي بيراميدز هو الأخر ينتظر بفارغ الصبر مباراة اليوم والفوز بها.

وأعلن الأوروجوياني مارتين لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تشكيلة فريقه أمام بيراميدز والذي ضم في حراسة المرمى : محمد الشناوي، في خط الدفاع كريم نيدفيد – محمد هاني – أيمن أشرف – علي معلول، وفي خط الوسط عمرو السولية – هشام محمد – ناصر ماهر – أحمد الشيخ – رمضان صبحي، وفي خط الهجوم وليد أزارو.

وأعلن حسام حسن المدير الفني لفريق بيراميدز عن تشكيلة الفريق والذي ضم أحمد الشناوي وأحمد أيمن منوصر، نبيل عماد “دونجا”، محمد حمدي، محمد فاروق، رجب بكار، علي جبر، جون سيفونتيس “السفاح” وكينو، عبد الله السعيد، إيرك تراوري.

وأعلن نادي بيراميدز اليوم الجمعة عن ضم عبد الله السعيد لاعب أهلي جدة السعودي والأهلي المصري السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وذكر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه تم التعاقد رسميا مع اللاعب وقيده وتم نشر البطاقة المحلية الخاصة باللاعب.

وأصبح عبد الله السعيد خامس صفقات نادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد التعاقد مع عمرو مرعي والبوركيني إيريك تراوري والفلسطيني حامد حمدان والإكوادوري جون سيفونتي.

وبعد قيد عبد الله السعيد فمن الممكن أن يشارك في مباراة بيراميدز والأهلي التي تقام اليوم الجمعة على ملعب الدفاع الجوي والمؤجلة من الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الممتاز.

وعبد الله السعيد يبلغ من العمر 33 عاما ومنذ رحيله عن الأهلي قبل بداية الموسم الحالي خاض 14 مباراة في الدوري لسعودي مع أهلي جدة، وسجل هدفين وصنع مثلهما خلال 1096 دقيقة لعب.