عبد المحسن سلامة: نصر أكتوبر أسهم فى استعادة كرامة الأمة العربية .. فيديو

قال الكاتب الصحفي، عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إن نصر أكتوبر أسهم في  استعادة كرامة الأمة العربية كاملة من المحيط إلى الخليج وقضى على أسطورة الجيش الإسرائيلي الذي ادعى أنه لا يقهر.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن نصر أكتوبر هو النصر الوحيد لمصر والعرب على مدى قرنين من الزمان.

نصر أكتوبر غير عادي

وأضاف الكاتب الصحفي، عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن نصر أكتوبر غير عادي بكل ما تعنيه الكلمة من معنى؛ لأنه أعاد سيناء لمصر.

وأوضح خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أن الأهرام هي الصحيفة الأكبر في الوطن العربي بالأرقام والحقائق، وكان لا بد من التفاعل مع نصر أكتوبر ونحن على أعتاب عبور ثاني بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لا يقل أهمية عن العبور الأول.

واستطرد الكاتب الصحفي، عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن العبور الأول مهد للعبور الثاني، وبه تتحول الأحلام إلى حقيقة فعلية، حيث إنه جعل العبور الثاني واقع نعيشه وليس ضربًا من الخيال.

وأشار خلال مداخلة على قناة صدى البلد، أنه تم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي إضافة 7 % من مساحة مصر إلى الجزء المعمور، وتم إضافة 4 آلاف فدان للرقعة الزراعية.

تطوير الريف المصري

وشدد الكاتب الصحفي، عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، على أن مشروع تطوير الريف المصري هو الأكبر من نوعه على مستوى العالم .

وأردف أن قناة السويس الجديدة هي بداية الجمهورية الجديدة، وكانت التحدي الأول للجمهورية الجديدة، ونصر وإعجاز جديد، موجهًا التحية إلى الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، الذي يروي في حوار له على صفحات الأهرام كواليس حفر قناة السويس الجديدة.

واختتم الكاتب الصحفي، عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام مؤكدًا أنه لا توجد دولة قوية دون أن تملك سلاحها الذي يحميها من الأعداء وغذائها الذي يحتاجه شعبها.

مصطفى بكري يكشف تفاصيل حوار رئيس البرلمان لجريدة الأهرام

توقيع اتفاق بين وزارة الاتصالات والوطنية للصحافة والأهرام لإتاحة إصدارات المؤسسة على منصة تراث مصر الرقمى

https://www.youtube.com/watch?v=aY-w_Qn9uSk