عبد المنعم شطة: مباراة مصر ضد السنغال لن تكون أصعب من لقاء الكاميرون

مصر ضد السنغال .. قال عبد المنعم شطة، المدير الفني السابق للكاف، أن مباراة مصر مع السنغال صعبة ولكن لدينا ثقة في أنفسنا كبيرة، موضحا أن فريق السنغال قوي ولكن المباراة القادمة للفراعنة أمام أسود التيرانجا لن تكون أصعب من لقاء الكاميرون.

أشاد عبد المنعم شطة، المدير الفني السابق للكاف، بفوز النادي الأهلي على مونتيري المكسيكي، موضحًا أن لاعبي النادي الأهلي قادرون على تحقيق الفوز رغم غياب عدد من الأساسيين .

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الأهلي تفوق فنيا وبدينا على مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية بالإمارات.

وأردف عبد المنعم شطة، المدير الفني السابق للكاف: أتقدم بالتحية لكل لاعبي الأهلي وروحهم العالية في مباراة مونتيري، مردفًا «مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي صعبة جدا في كأس العالم للأندية ».

ولفت إلى أن سياسة الأهلي تركز على انتماء اللاعبين للنادي وتحقيق البطولات، موضحا أن الأهلي أضاع 4 أهداف في مباراة مونتيري المكسيكي، ودفاع الأهلي وحارس المرمي كانوا على أعلى مستوى في المباراة.

مباراة مصر ضد السنغال

ويواجه منتخب مصر نظيره السنغال، مساء غد الأحد، في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، في المباراة التي يستضيفها ملعب باول بيا ستاديوم بالكاميرون.

وأوضح الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، عبر موقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك'، إن المنتخب الوطني سيظهر في مواجهة السنغال غدًا، بالقميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء.

موعد مباراة مصر ضد السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا

وتقام مباراة مصر والسنغال، في تمام التاسعة مساء غد الأحد الموافق 6 فبراير الجاري، على ملعب باول بيا ستاديوم، في نهائي كأس أمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا

وتنقل مباراة مصر والسنغال، عبر قناتي، beIN Sports HD 1 Max، و beIN Sports HD 2 Max.

مصر تقصي الكاميرون بركلات الترجيح بنتيجة 3-1 وتعبر لمواجهة السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا

فاز منتخب مصر على نظيره الكاميرون، بركلات الترجيح، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت أول أمس الخميس، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية، ليتأهل الفراعنة لمواجهة السنغال في نهائي كان 2021.

انتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليلجأ المنتخبين لركلات الترجيح، التي ابتسمت لمصر في النهاية، حيث تصدى أهدر أصحاب الرض 3 ركلات، فيما نجح لاعبو الفراعنة في تنفيذ ركلاتهم بنجاح، عن طريق أحمد سيد زيزو ومحمد عبدالمنعم ومهند لاشين.

منتخب مصر منتخب مصر

 

كيروش: أدفع ثمن قتالي لحماية منتخب مصر من غرور جاساما