عبد الواحد السيد: طلبت من عبد الشافي عدم الاعتزال ولعبه مجانًا غير صحيح .. فيديو

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، إنه طلب من محمد عبد الشافي لاعب الفريق الاستمرار وعدم الاعتزال، لحاجة الفريق الجمهور إليه، لكن ما تردد عن لعبه مجانًا غير صحيح.

وأضاف عبد الواحد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الونش من المنتظر أن يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعية في شهر ديسمبر المقبل، متابعًا أن حسام عبد المجيد إصابته غير مقلقة، لكن الغرامة الموقعة عليه نهائية لخروجه من معسكر الفريق بدون إذن، تطبيقًا للوائح النادي.

واستكمل تصريحاته، بأن نادي الزمالك، تظلم ضد عقوبة مدحت عبد الهادي المدرب المساعد للفريق بسبب عدم ذكر الواقعة في تقرير حكم مباراة بيراميدز، خاصة وأنه تعرض للسب بلفظ خارج من مساعد باتشيكو مدرب بيراميدز، مضيفًا «سامسون أكينولا بعيد تمامًا عن حسابات الجهاز الفني في الزمالك، مشددًا أنه ليس من حقه التدخل في الرؤية الفنية للفريق».

واختتم عبد الواحد السيد، حديثه «الزمالك لن يتخطى المرحلة الصعبة إلا بدعم جماهيره، والنادي قدم لنا الكثير لذلك سأحارب على حقه لأنه هو من صنعني، ولو ماوقفناش مع الزمالك دلوقتي.. هنقف إمتى؟.. وأتمنى شحن إيجابي من الإعلام للاعبي الزمالك لتخطي هذه المرحلة».