عبد الواحد السيد ينفعل بسبب محمد عبد المنعم مدافع الأهلى: مينفعش يسألوه عن الزمالك

قال عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، إنه ليس من المنطقي توجيه سؤال إلى لاعب من الفريق المنافس -محمد عبد المنعم-، برغبته في انضمام لاعب من القلعة البيضاء إلى صفوف فريقه.

وأضاف عبد الواحد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، «لا يصح أن يظهر لاعب في لقاء تلفزيوني يتم سؤاله لاختيار لاعب في الزمالك للانضمام إلى ناديه، ومسؤولية مدير الكرة ليست الدخول في شجار مع الحكام أو الضغط عليه خلال المباريات، وأوسوريو فور وصوله للزمالك عرض علي الدخول في القرارات الفنية ولكنني رفضت».

وشدد على أن تركيز أوسوريو مع الزمالك تاثر في الأيام الماضية بسبب مرض والدته التي تعيش في كولومبيا، وهو ما تسبب في بكائه خلال مواجهة المقاولون، مشددًا بأنه حاول تخفيض قيمة تذكرة مباراة العودة أمام أرتا سولار بالتواصل مع شركة تذكرتي لـ 40 جنيه ولكن تم رفض الطلب، بينما تم الاتفاق مع على توحيد سعر التذكرة بقيمة 60 جنيه.

وكشف أن لاعبو الزمالك الأجانب سيحصلون غدًا على نسبة كبيرة من مستحقاتهم المالية تصل لـ60 %، بينما المحليون حصلوا على جزء كبير من مستحقاتهم المتأخرة، متابعًا أنه ستكون هناك أخبار جيدة بشأن أحمد فتوح في الفترة المقبلة مع استقرار الأمور المادية.