عبير صبري بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور.. صور

شاركت الفنانة عبير صبري، جمهورها على مواقع الواصل الاجتماعي صورة جديدة وهي تحتسي فنجان القهوة في الصباح، في أحدث ظهور لها.

وظهرت عبير صبري، بإطلالة كاجوال، وهي ترتدي طاقم مكون من توب حملات من اللون البيج وبنطال من نفس اللون والنقشة، وتضع كاب أعلى الرس من ذات اللوت، وبجوارها حيبة يد من الجلد باللون البني.

ونالت تلك الإطلالة اعجاب متابعيها على صفحتها الرسمية على فيس بوك، مشيدين بمظهرها الجذاب.

عبير صبري

أعربت الفنانة عبير صبري عن سعادتها بنجاح شخصية «دهب» والتي جسّدتها ضمن أحداث مسلسل «حدوتة منسية» والذي تم عرضه ضمن دراما رمضان 2024، حيث حصدت العديد من الجوائز على ذلك الدور.

وقالت عبير صبري في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أنها بدأت تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل «زمالك بولاق» بطولة الفنان باسم سمرة والفنان خالد الصاوي، ومن المقرر عرضه بعد إنتهاء تصويره خارج الموسم الرمضاني على إحدى القنوات الفضائية.

عبير صبري عبير صبري

وتكتمت عبير صبري عن تفاصيل الشخصية، حيث لا تستطيع الحديث عنها في الوقت لحالي، لافتة إلى أن طبيعة دورها تراجيدي يتضمن كوميديا خفيفة ضمن أحداث مسلسل «زمالك بولاق».

وأضافت عبير صبري أنها تحرص دائمًا على التواصل الدائم مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر جلسات تصور جديدة بين الحين والآخر، لكي تشاهد حب وتفاعل الجمهور معها في التعليقات.