عبير صبري عن مسلسل جميلة : أعيش صراع كبير ومنافسة مع ريهام حجاج

تحدثت الفنانة عبير صبري عن شخصيتها في مسلسل جميلة الذي تنافس به ضمن مسلسلات رمضان 2023، وتشارك في بطولته مع الفنانة ريهام حجاج والفنان هاني عادل.

عبير صبري مسلسل جميلة

قالت الفنانة عبير صبري عن مسلسل جميلة في تصريحات تلفزيونية لها: «المسلسل رائع دراما شيقة وسيشهد تحول مميز بالنسبة لي كما أجسد شخصية تعيش صراع كبير».

وتابعت عبير صبري عن الشخصية التي تقدمها في مسلسل جميلة، قائلة: «لأنها ترغب في أن تعود إلى طليقها، وتتنافس في سبيل ذلك مع زوجته الحالية ريهام حجاج».

تصريحات عبير صبري

واستكملت الفنانة عبير صبري قائلة: «أستخدم كل الطرق التي يمكن لأي سيدة أن تستخدمها، وهناك صراع جميل على الفنان هاني عادل ويضم العمل فنانون كبار مثل سوسن بدر وأحمد وفيق ويسرا اللوزي».

وعن الغيرة بين الفنانات في العمل، ردت قائلة: «لا أعتقد أن هذا الشعور موجود، هذا الشعور غير ناضج ولا يجب أن يدخل في الحسابات والمسموح والمقبول هو المنافسة».

بوسترات مسلسل جميلة بوسترات مسلسل جميلة

مسلسل جميلة

مسلسلات رمضان 2023 تضم مسلسل جميلة الذي تقدم بطولته الفنانة ريهام حجاج، ومن إنتاج شركة العدل جروب التي طرحت بوسترات أبطال العمل.

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل جميلة ضمن مسلسلات رمضان 2023، بوسترات أبطال العمل وهم ريهام حجاج وهاني عادل وسوسن بدر وعبير صبري وأحمد وفيق ويسرا اللوزي ونبيل عيسى.

 

يشار إلى أن مسلسل جميلة من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة  الذي تحدث مؤخرًا عن مسلسل جميلة، للنجمة ريهام حجاج والمشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023، وأشار أيمن سلامة إلى أن مسلسل جميلة عملًا اجتماعيًا يناقش قضايا الأسر المصرية.

مسلسل جميلة

الموسيقى التصويرية لمسلسل جميلة الموسيقى التصويرية لمسلسل جميلة

كواليس تصوير مسلسل جميلة كواليس تصوير مسلسل جميلة

مسلسلات رمضان 2023.. الموسيقى التصويرية لـ مسلسل جميلة بتوقيع هاني عادل

عبير صبري تحارب من أجل استعادة طليقها في مسلسل جميلة

ريهام حجاج وكيل نيابة في مسلسل جميلة.. صراعات مع سوسن بدر

مسلسلات رمضان 2023.. طرح بوسترات أبطال مسلسل جميلة أمام ريهام حجاج

مسلسلات رمضان 2023.. هكذا تظهر عبير صبري في مسلسل جميلة