عبير صلاح تكشف سر الخلاف مع محمد صبحي ورفضها استكمال دور «عبلة في يوميات ونيس»

كشفت الفنانة عبير صلاح الدين، سبب ابتعادها عن الفن خلال السنوات المقبلة، وعلاقتها بالفنان محمد صبحي بعد أن كشفت عدد من الكواليس خلال الاشتراك في مسلسل «يوميات ونيس» ورفضها استكمال دورها في المسلسل الذي حقق شهرة واسعة في فترات التسعينات.

دورها في مسلسل يوميات ونيس

اشتهرت الفنانة عبير صلاح الدين، بدور عبلة في مسلسل «يوميات ونيس»، والذي نال شهرة كبيرة خلال فترة التسعينات وبداية الألفية الجديدة.

أسباب رفض استكمال دور عبلة

تحدثت الفنانة عبير صلاح الدين، عن أسباب رفضها استكمال أجزاء مسلسل يوميات ونيس، موضحة أن رأت أنها لن تقدم أي جديد في الشخصية فقررت عدم استكمال الشخصية.

قالت الفنانة عبير صلاح الدين :« زملاء قريبين مني في الفرقة نصحوني أن أحل المشكلة مع الأستاذ محمد صبحي بعد أن رفضت أكمل الدور في المسلسل و أروح استسمح الأستاذ علشان أعرف اشتغل قولت لا مش هعمل كده أنا قولت مش عايزة أكمل المسلسل ومن حقي كممثلة مش لاقية نفسي في الدور  ومش هحرق الشخصية بعد نجاحها».

تابعت الفنانة عبير صلاح الدين: «دي وجهة نظر وكمان اتقالي أني هعد في البيت قلت الرزق بتاع ربنا وحاولت مرة واتنين وثلاثة لحد ما جالي اكتئاب اعدت في البيت من 2005 لحد 2010 وكل الأبواب والمحطات اتقفلت في وشي».

أردفت قائلة: « أصدقائي قالولي عملتي ليه كده كنتي كملى قولت أكمل إيه يا جماعة مش للدرجة دي أنا فنانة بعمل ده بحب وفريق العمل فقد مصداقيته ومبقاش فريق عمل والدور بقى يقع فقررت أني مكملش علشان لازم يكون في إحساس وأنا بعمل الشخصية ومش آلة».

«المشاط» تبحث مع المديرة الإقليمية لليونيسيف تطورات إعداد البرنامج القطري 2023-2027 

محمد صبحي يعلق على انضمامه لقائمة منتخب مصر