عثرواْ على حذائه.. جهود أمنية لكشف مصير طفل خطفه مجرمون لسرقة «توك توك» والده بالبحيرة (صور)

على مدار ثلاثة أيام كاملة، لم تذق أسرة الطفل فتحي معاوية، 12 عاماً، بقرية البذور «محطة 2» بمركز أبو المطامير، طعم الراحة ولم يغمض لها جفن، بعد تغيبه عن المنزل في أعقاب تلقيه اتصالا من مجموعة أشخاص طلبوا منه توصيلهم إلى إحدى القرى المجاورة بـ«التوك توك» المملوك لوالده.

تفاصيل خطف طفل وقتله في البحيرة

«فتحي ابني بيدرس في الصف الأول الإعدادي، وبعد ما بيرجع من المدرسة كل يوم بيطلع على (توك توك) علشان يساعدني في تحمل أعباء البيت» هكذا تحدث معاوية فتحي، 62 عاماً، والد الطفل المتغيب بصوت تملؤه الحسرة على فقدان ابنه بعد خطفه وقتله وعدم العثور على جثته.

ويضيف: «يوم الأحد الماضي بعد عودته من المدرسة اتصل بيه مجموعة من الشباب طلبوا منه توصيلهم مشوار، واصطحبوه إلى منطقة تسمى محطة 3 ناحية المزارع القريبة من طريق مصر الإسكندرية الصحرواي، وقتلوه بغرض سرقة التوك توك وألقوا بجثته في ترعة مشروع مصر المارة بالمنطقة.»

وتابع: «بقالنا 3 أيام بندور عليه، ولقينا حذاءه فقط بالقرب من إحدى المزارع، ولما سألنا العاملين فيها أبلغونا بأنهم رأوا التوك توك أثناء مروره عليهم، وبه مجموعة من الأشخاص، وبعدها عاد التوك توك مجدداً بنفس الأشخاص وكان يجلس في المقعد الخلفي شخصين ويتوسطهم طفل يبدوا نائماً».

بلاغ بتغيب الطفل

تلقت وحدة المباحث الجنائية بقسم شرطة أبو المطامير، بلاغاً من أسرة الطفل «فتحي» بتفاصيل تغيبه عن المنزل في أعقاب تلقيه اتصال من مجموعة أشخاص طلبوا منه اصطحابهم في مشوار.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحثي، توصلت تحرياته إلى اختطاف الطفل لمنطقة نائية بالطريق الصحرواي بهدف سرقة مركبة التوك توك المملوكة لوالده، وإزاء ذلك تخلصوا منه وألقوا بجثته في إحدى الترع القريبة من المنطقة.

وبتفريغ كاميرات المراقبه التابعه لمحطه ٣ النصر وأحد المصانع تم تحديد الجناة وضبطهم.

فيما تجري في الوقت الحالي محاولات البحث عن جثمان الطفل المفقود داخل مياه مشروع ناصر من قبل رجال الإنقاذ النهري.

«مرضيوش يسلفوني فلوس».. تفاصيل مقتل طفل أوسيم

خطف وتسول وعلقة موت .. كشف غموض مقتل طفل علي يد مسجل وسيدة

للمرة الثالثة.. تجديد حبس طالب ثانوي في واقعة قتل طفل وإصابة شقيقه بالشرقية

الإعدام شنقا للمتهم بقتل طفل والاعتداء عليه جنسيا وقتله بالشرقية