الإعدام شنقا للمتهم بقتل طفل والاعتداء عليه جنسيا وقتله بالشرقية

قضت «يعملوها الصغار ويقع فيها الكبار».. إنهاء حياة شاب في مشاجرة بأوسيم، بالإعدام شنقا على المتهم باستدراج طفل والاعتداء عليه جنسيًا وقتله، وإلقاء جثته في مياه مصرف عزبة جبر التابعة لمركز ومدينة الزقازيق.

صدر الحكم، برئاسة المستشار ضياء الدين محمد أبو الوفا رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين وليد أنور إبراهيم، ومحمد حسني بشرى، ومحمد ماهر رشاد، وأمانة سر محمد فاروق، وأحمد غريب،

كانت قررت هيئة محكمة جنايات الزقازيق، بإحالة أوراق المتهم باستدراج طفل والاعتداء عليه وقتله، لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة اليوم للنطق بالحكم.

تعود تفاصيل الواقعة ليوم 31 مايو من العام الجاري، عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مركز شرطة الزقازيق بالعثور على جثة طفل في مياه مصرف بعزبة جبر التابعة لمركز شرطة الزقازيق.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين أن الجثة للطفل' أحمد .ي' 10 سنوات، مقيم قرية طاروط عثر عليه في مياه مصرف عزبة جبر التابعة لقرية طاروط، وبه أثار كدمات بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

ودلت تحريات الأجهزة الأمنية، أن وراء ارتكاب الجريمة شاب يدعي 'جمال.ا.ش' 19 عامًا، مقيم قرية كفر جمعة التابعة لمركز الزقازيق، والذي اعترف أمام جهات التحقيق باستدراج الطفل وإيهامه بالذهاب لإحدى المجاري المائية لصيد السمك، وبعد وصولهم لمكان ارتكاب الواقعة قام المتهم بالاعتداء الجنسي على الطفل رغمًا عنه، وضربه بعصا خشبية لفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة، وقام بإلقاء جثته بمياه المصرف خوفًا من افتضاح أمره.

وكشفت كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، استقلال المتهم والطفل دراجة هوائية' عجلة' في اتجاه طريق ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الجريمة، وبالعرض على النيابة أحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها. «يعملوها الصغار ويقع فيها الكبار».. إنهاء حياة شاب في مشاجرة بأوسيم