عثر على جثمانه ساجدا.. رحيل طالب بجامعة الأزهر قبل شهر من تخرجه

يستعد أهالي قرية كفر الحاج عمر في مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، اليوم السبت، لتشييع جنازة طالب في كلية الطب، وافته المنية وهو ساجد داخل مسكنه بمحافظة أسيوط.

وتوفي الطالب أحمد الشرقاوي، ابن قرية كفر الحاج عمر مركز فاقوس، حيث كان يدرس في الفرقة السادسة بكلية الطب جامعة الأزهر فرع أسيوط، فيما عُثر على الجثمان بعد 3 أيام من الوفاة، وكان متخذًا وضعية السجود.

رحيل طالب بجامعة الأزهر قبل شهر من تخرجه رحيل طالب بجامعة الأزهر قبل شهر من تخرجه

وشهدت محافظة أسيوط، أمس الجمعة، العثور على جثمان الطالب أحمد محمد الشرقاوي، الطالب بالفرقة السادسة بكلية الطب بجامعة الأزهر بأسيوط، داخل مسكنه بمنطقة تقسيم الحقوقيين بحي شرق أسيوط، بينما كان من المقرر أن يتخرج في الكلية بعد شهر.

طالب طب الأزهر طالب طب الأزهر

ونعت جامعة الأزهر بأسيوط، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة الطالب أحمد محمد الشرقاوي، حيث جاء نص النعي كالآتي: يتقدم فضيلة الدكتور سلامة داود رئيس جامعة الأزهر، وفضيلة الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، والدكتور مصطفى شتات عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعي بأسيوط، بخالص العزاء والمواساة لأسرة المغفور له الطالب أحمد محمد الشرقاوي، الطالب بالفرقة السادسة كلية الطب بأسيوط؛ الذي لبى نداء ربه، داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وَحَسُنَ أولئك رفيقًا، وأن يلهم الأهل الصبر والسلوان.

طالب طب الأزهر طالب طب الأزهر

مصرع وإصابة 6 من أسرة واحدة في حادث تصادن بالشرقية