عثمان محمد علي: محمود عبدالعزيز تلميذي ومحمد رمضان ظاهرة قدرية

تحدث الفنان عثمان محمد علي عن الشائعات، موضحًا أنها لا تترك أحد، وخاصةً الفنانين الكبار، وأكد أنه لا يلتفت لها.

وقال الفنان عثمان محمد علي في تصريحات تلفزيونية له عن زملائه بالوسط الفني: «من أقرب الناس إلى قلبي كان الفنان نور الشريف، كان أستاذًا وأخ غالي وصديق محترم ويحترم أصدقائه ويقف بجوار الجميع».

تصريحات عثمان محمد علي

وأضاف: «كان فنانًا مُبدع ومخرج متميز»، وحرص أن يتوجه بالشكر لنقابة المهن التمثيلية بعد تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما 2023، قائلًا: «لأنهم تذكروا قامات الفن الكبيرة، وهؤلاء الفنانين كان يجب تكريمهم خلال الفترات الماضية».

واستكمل الفنان عثمان محمد علي قائلًا: «الكثير من الفنانين الشباب كانوا تلاميذي لأنني كنت موجه عام للمسرح المدرسي لمدة 30 عامًا، وتخرج على يدي أجيال وكان أبرزهم المخرج المرحوم محمد وفيق والفنان محمود عبدالعزيز وكوثر العسال وإسماعيل محمود، وعزيزة راشد وغيرهم من الفنانين».

عثمان محمد علي

أسرار عثمان محمد علي

وقال الفنان أيضًا: «حضرت الفنان محمود عبدالعزيز عندما كان طالبًا بمدرسة الورديان الثانوية وكان يمثل بالإضافة إلى سعيد صالح، وكنا نتوجه لبعض المدارس للتدريب، ومن بين تلك المدارس، توجهت إلى المدرسة التي كان يدرس فيها سعيد صالح وتعرفت عليه هناك».

وتحدث الفنان عثمان محمد علي أيضًا عن الفنان محمد رمضان، قائلًا: «محمد رمضان ظاهرة قدرية الراجل ده لا جري ورا حد ولا قالوهم شغلوني، الدنيا جت لحد عنده وقالت له شبيك لبيك، والناس كلها بتجري وراه وهو مجريش ورا حد، مخدش فلوس حد، مأجبرش المنتجين على إنهم يدولوا فلوس، الممثلين بيجروا وراه عشان يشتغلوا معاه».

وتابع: «اللي هو فيه ابتلاء من الله هيشكر أم لا؟، والشكر هنا إنه يرجع عن أدوار القدوة السيئة، ويعمل أدوار فيها قدوة حسنة للناس».

وأشار الفنان القدير إلى أنه يحب تقديم الأدوار الطيبة، كما في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، ولا يجب تقديم الأدوار الشريرة العنيفة.

عثمان محمد علي عثمان محمد علي

محمد رمضان أغنية تطبطب محمد رمضان أغنية تطبطب