عجبني جدا.. خلف الحبتور: فكرت في شراء فندق ريجال هايتس بالعلمين الجديدة.. فيديو

أكد رجل الأعمال الإماراتي خلف الحبتور عن رغبته في الاستثمار بالساحل الشمالي مؤكدا أنه أعجب بفندق ريجال هايتس في العلمين الجديدة ومستوي العمل به وموقعه الممتاز وكان يفكر في شرائه، وسوف يعمل على الاستثمار في الساحل الشمالي بنسبة 100 %.

خلف الحبتور: أعجبت بفندق ريجال هايتس

وأضاف خلف الحبتور خلال حوار خاص مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، والمذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «أعجبت بفندق ريجال هايتس في العلمين الجديدة ومستوي العمل به وموقعه الممتاز وكان لدي تفكير في شراء الفندق.

وتابع خلف الحبتور: «العرض الذي تقدمت به لشراء فندق ريجال هايتس تم رفضه، كما أن فندق ريجال هايتس يحتاج إلى الأموال للتسويق والتطوير، موضحًا أن فندق ريجال هايتس يحتاج دراسة كاملة ليجذب السياحة التي يستحقها».

وأردف خلف الحبتور: «تحدثت مع وزير السياحة المصري أحمد عيسى، عن بعض المشاكل في مطار العلمين حول بنائه بعيد عن المدينة، موضحًا أنه يجب ألا يبعد المطار عن أي المدينة أكثر من ربع ساعة ضاربا المثال بمطار دبي ومطار القاهرة كونهما وسط المدينة».

وأشار خلف الحبتور إلى أنه يجب تشجيع المستثمرين الأجانب على القدوم لمصر، ولابد من جذب المستثمر الذي يقيم ولديه مشروعات تكون بوابة إعلامية وإعلانية لمصر.

خلف الحبتور: الاستثمار يوفر فرص العمل

وأردف خلف الحبتور: «لابد من إجراء دراسة عن المستثمر القادم للعمل في مصر، ولابد من جذب المستثمر الذي يرغب في الاستمرار في مصر ويسعي لجذب مستثمرين آخرين».

وأوضح خلف الحبتور، أنه يجب جذب مستثمر يكون لديه مشروعات ضخمة لسنوات طويلة، كما أن المستثمر صاحب المشروعات الضخمة سيساهم في توفير فرص عمل للمصريين.

واختتم الحبتور حديثه قائلًا: «لدي أفكار لبناء مدارس في مصر وشركات تأمين تعمل في كل المجالات، والمواطن المصري ذكي ونشيط ويحب العمل».