عجوز تطلب خلع زوجها: باعني ورجع لحبه القديم

لم تتوقع "سميرة" أن الخيانة ستأتي من زوجها التي تكبره بنحو 15 عاما، بعد 12 سنة زواج. قصة حب بين 'أمجد وسميرة'، نسي فيها الاثنين فارق السن بينهما، فالسيدة تكبر الشاب بنحو سنوات عدة، بعدما تعرف عليها في إحدى الأفراح، لكن الأمور لم تسر على ما يرام، ولم يتشُك لمرة واحدة أنه يخونها، إلا أن الصدفة لعبت دورًا كبيرًا في كشف خيانته.

استيقظت السيدة التي تبلغ من العمر 63 سنة، وتوجه لرفع دعوى قضائية بمحكمة الأسرة لخلع زوجها بعد اكتشافها علاقته مع فتاة شابة كانت على سابق معرفة به منذ سنوات، ويمارس معه الرذيلة بعد الزواج وأوهم زوجته بالحب حتى يستولى على أموالها.

وقفت 'سميرة' في ركن مظلم من أركان محكمة الأسرة تندب حظها الذي أوقعها في الرجل وكيف استطاع أن يخدعها ويوقعها في شباكه، ويجعلها تظن أنها حظيت بأجمل الرجال في الوجود، حاربت الجميع والأهل من أجل أن يتزوجها ويجعلها أميرته ولكنه خدعها وقام بخيانتها مع فتاة يعرفها.

وبعدما علمت 'سميرة' بحيلة الزوج، واستيلاءه على أموالا منها، 'الحمد لله كنت هكتب له بعض الأملاك لكن ربنا كشفه'، فوجدت الزوجة أن الطلاق هو الحل الأمثل فى هذه المرحلة، لكن للزوج رأى آخر، حيث فعل مالم يكن متوقعا، فقد ذهب إلى بيتها وانهال عليها بالضرب.

'اتجوزت واحد نصاب..باعني مع حبه القديم'.. هكذا قالت الزوجة بعد أن تيقنت أنه غير سوى، لترفع دعوى خلع.

سلمي تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها: «سرق عمري»

عشت في جحيم.. مأساة مطلقة حرمها طليقها من أطفالها لرفعها دعوى خلع ضده.. فيديو