عدد زيجات مي فاروق بعد خطبتها من محمد العمروسي

تصدر اسم المطربة مي فاروق محرك بحث جوجل بعد إعلان خطبتها على الفنان محمد العمروسي، وسط أجواء عائلية بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

وقام الآلاف من الجمهور بالبحث عن عدد زيجات مي فاروق بعد خطبتها من محمد العمروسي، من أجل متابعة أخبار مطربتهم المفضلة صاحبة الصوت الذهبي، ومعرفة تفاصيل جديدة عن حياتها الشخصية.

 

عدد زيجات مي فاروق

تزوجت المطربة مي فاروق، مرة واحدة من أشرف سيد، وانجبت منه «زينة ومالك»، وانفصلت عنه بالطلاق رسميًا في منتصف عام 2019، وظلت خلال السنوات الماضية عازفة عن الزواج حتى قررت الارتباط بالفنان محمد العمروسي، بعد قصة حب بدأت شرارتها الأولى منذ عدة أشهر في حفل زفاف المخرجة بتول عرفة.

 

قصة حب مي فاروق ومحمد العمروسي

كشفت المخرجة بتول عرفة كيف بدأت قصة حب مي فاروق ومحمد العمروسي، من خلال صورة من الاحتفال بخطوبة العروسين، نشرتها على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «بعد شهر من فرحي كلمتني روح قلبي مي فاروق، وقالت لي فرحك كان سبب فرحة قلبي».

وأضافت بتول، قائلة: «حصل إيه بقى يا حلوين.. الحلوة مى كانت واقفة في فرحي حرانة من الجو راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل إداها مروحة كانت في يده علشان تهوي وتلطف الجو».

واختتمت المخرجة حديثها قائلة: «بس ومن هنا اتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الأخر وبقى كله هنا وحب.. مبروك يا حبايبي ربنا يلطف أيامكم ويحليها يا رب ويسعد قلوبكم و يجعلكم سند لبعض يا رب»، وكانت قد احتفلت المخرجة بتول عرفة بزفافها بحضور نجوم الفن في شهر يوليو عام 2023.

طلاق مى فاروق

يذكر أن مي فاروق أعلنت طلاقها من زوجها فى 2019، وذلك عبر رسالة مؤثرة كتبتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

وقالت مي فاروق: 'تم من شهور طلاقي من أبو أولادي ومن بعدها اكتشفت إن أحلى وأجمل علاقة حب حقيقية هي اللي مع ولادي حبايبي زينة ومالك وشغلي ربنا يسعدهم ويخليهم ليا ويحفظهم ويوفقني في شغلي وولادي هم كل حاجة ليا'.

وأضافت مي فاروق: 'اكتشفت إن ربنا أعطى لي هدية مش ممكن تتعوض بكنوز الأرض، اكتشفت مدى قوتي اللي استمديتها من حبهم بعد ما تم طلاقي من والدهم من شهور'.

واختتمت مي فاروق بقولها: 'كل احترامي وتقديري للعشرة الطيبة اللي كانت قدر ربنا الحمد لله اكتشفت إنهم ظهر وسند ليا وحقيقي هم أصدق حب وأحلى علاقة حب في حياتي ولادي سعيدة وفخورة بيهم ودعواتكم لي بالتوفيق في شغلي'.