«عد بنا أيها التاريخ».. تعليق رائع من حسن العيدروس بعد هدف الزمالك الثالث في مرمى الترجي

تفاعل اليمني حسن العيدروس، معلق قنوات 'بين سبورت' بشكل رائع مع هدف الزمالك الثالث في مرمى الترجي التونسي، والذي أمن انتصار الفارس الأبيض على حساب الترجي في دوري

وفور تسجيل سيف الجزيري الهدف الثالث لصالح الزمالك، تفاعل العيدروس بشكل لافت مع الهدف قائلًا: 'عد بنا أيها التاريخ لنستعيد ذلك الكبرياء.. عد بنا أيها التاريخ فنحن الزمالك فرسانك يا أفريقيا'.

فوز الزمالك على الترجي

وحقق الزمالك انتصارًا مهمًا على حساب الترجي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونجح الزمالك في تحقيق أول انتصار له في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، وهو أول انتصار في دور المجموعات بشكل مطلق منذ الفوز على تونمجيث السنغالي في أبريل 2021.

وأنعش الزمالك بذلك حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، ليتجاوز كبوة البدايات خلال مرحلة الذهاب من دور المجموعات.

وبذلك رفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، ليتقدم إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة، خلف الترجي المتصدر برصيد 9 نقاط وشباب بلوزداد الجزائري الوصيف برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل المريخ السوداني ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

تامر عبد الحميد: فوز الزمالك على الترجي إنقاذ للموسم.. وسيف جعفر كلمة السر

فرص تأهل الزمالك للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد شباب بلوزداد في أبطال افريقيا

الزمالك ضد الترجي.. خليل البلوشي يعتذر عن عدم التعليق على المباراة