عربية شالتهم وجريت.. القصة الكاملة لـ دهس 7 لاعبين في أكتوبر

تجري النيابة العامة، تحقيقاتها الموسعة في حادث التصادم المروع الذي أسفر عن إصابة 7 لاعبين من فريق نادي 6 أكتوبر للدراجات، والذي وقع على طريق "مصر الإسكندرية" الصحراوي. الحادث تسبب في إصابات خطيرة للاعبين أثناء ممارستهم التمرين على الطريق السريع.

انتقل فريق من النيابة، برئاسة المستشار إيهاب العوضي، إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي لسماع أقوال المصابين. تبين أن 4 لاعبين في حالة حرجة حالت دون استجوابهم، فيما غادر لاعب آخر المستشفى بعد تحسن حالته، وبقي اثنان أدليا بشهادتهما حول الحادث. أكد اللاعبان المصابان أنهما لم يتمكنا من رؤية ما حدث، إذ صرحا: "مشوفناش حاجة عربية خبطتنا من الخلف وملحقناش نشوف أي حاجة، لقينا نفسنا كلنا فوق بعض وكله بيصرخ من العجل اللي اتفرم بينا".

تكثف الأجهزة الأمنية في الجيزة جهودها لإلقاء القبض على سائق السيارة المتسبب في الحادث. التحريات الأولية كشفت أن سيارة نقل اصطدمت بفريق الدراجات من الخلف أثناء تدريباتهم، مما أدى إلى سقوط اللاعبين وإصابتهم بجروح وكسور.

وكانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغًا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق "مصر الإسكندرية" الصحراوي، وسارعت بالانتقال إلى مكان الحادث حيث تبين اصطدام السيارة بعدد من لاعبي نادي 6 أكتوبر للدراجات أثناء تمرينهم على الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج. التحقيقات لا تزال جارية للكشف عن ملابسات الحادث وضبط المتسبب.