عرض مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق في النصف الثاني من شهر رمضان

كشفت الجهة المنتجة لمسلسل تلت التلاتة، عن عرض العمل الذي تخوض بطولته الفنانة غادة عبدالرازق، في النصف الثاني من شهر رمضان 2023.

أحداث مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت الثلاتة مكون من 15 حلقة وتخوض غادة تجربة جديدة من خلاله وتظهر بـ 3 شخصيات في الأحداث الأولى صاحبة شركة عقارات والثانية فاشون دايزاينر والثالثة كاتبة روائية.

فريق عمل مسلسل تلت التلاتة

تلت التلاتة من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح، ويشارك في بطولته غادة عبدالرازق أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله وبرلتنى فؤاد وعدد آخر من الفنانين.

لحم غزال ..اخر اعمال غادة عبد الرازق

غادة عبدالرازق تعود إلى دراما رمضان هذا العام بعد غيابها العام الماضى، اذ قدمت آخر أعمالها مسلسل لحم غزال في شهر رمضان قبل الماضى وشارك في بطولته شريف سلامة، مى سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفى وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

فيلم جوازة بالعافية، تنتظر طرحه غادة عبدالرازق في السينما، خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة أحمد آدم، بيومى فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد غادة في أحداث الفيلم شخصية هدى تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.

غادة عبدالرازق توجه رسالة لـ كيم كاردشيان

مسلسلات رمضان 2023.. ليلى أحمد زاهر تحتضن غادة عبدالرازق في كواليس تلت التلاتة

أزمات مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبدالرازق عرض مستمر.. من الاعتذارات لاتهامات بالسرقة

غادة عبدالرازق توجه رسالة لـ كيم كاردشيان