أزمات مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبدالرازق عرض مستمر.. من الاعتذارات لاتهامات بالسرقة

الأزمات تلاحق الفنانة غادة عبد الرازق ومسلسلها في رمضان 2023 الذي يحمل اسم «تلت التلاتة»، بدءً من انسحاب مخرج العمل ثم سلسلة الاعتذارات إلى تأجيله أكثر من مرة، وأخرهم اتهامات بالسرقة تصل إلى الإنذارات والإجراءات القانونية.

أزمات مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق

بدأت أزمات مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق شهر فبراير الماضي، بعد انسحاب مخرج العمل محمد هشام الرشيدي، وانتشرت أنباء أن السبب اختلاف في وجهات النظر بينه وبين الجهة المنتجة.

اعتذارات عن مسلسل غادة عبد الرازق

انسحاب مخرج مسلسل غادة عبدالرازق أثار ضجة واسعة وتوالت بعده سلسلة الاعتذارات وكان آخرها الفنان أحمد صلاح حسني الذي اعتذر عن المشاركة في العمل.

مسلسل تلت التلاتة مسلسل تلت التلاتة

توقف وتأجيل مسلسل تلت التلاتة

توقف مسلسل تلت التلاتة بعد أن بدأ التحضير له منذ رمضان 2022 الماضي، واعتذرت بطلة العمل غادة عبد الرازق عن العمل مرتين قبل أن تعود له مُجددًا.

تخفيض عدد حلقات مسلسل تلت التلاتة

قررت الجهة المنتجة لمسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق تخفيض عدد حلقات العمل إلى 15 حلقة بعدما كان من المقرر تقديم 30 حلقة، وذلك بسبب ضيق الوقت.

اتهامات بسرقة فكرة مسلسل تلت التلاتة

ووصل الأمر مؤخرًا إلى اتهامات بسرقة فكرة مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق، حيث قالت الكاتبة سوو شاهين المُقيمة في أميركا، إن فكرة العمل تعود لها وكانت تحمل في البداية اسم «لعبة التغيير».

قالت سو شاهين في تصريحات تلفزيونية لها إنها تواصلت مع الفنانة غادة عبد الرازق قبل 8 أشهر، أثناء بحث الأخيرة عن فكرة مسلسل تُشارك به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل تلت التلاتة مسلسل تلت التلاتة

الكاتبة سوو شاهين وغادة عبد الرازق

واستكملت الكاتبة سوو شاهين قائلة: «كان فيه شخص وسيط بيني وبينها، وشرح لي وقتها إن غادة بتبحث عن فكرة كويسة يصلح تقديمها لمسلسل 30 حلقة، بالفعل تحمست للموضوع وتواصلت معها بعدما سجلت الفكرة في إحدى الجهات بأميركا وفي مصر».

وأشارت إلى أنها أرسلت لغادة عبد الرازق معالجة أولية لمسلسل تلت التلاتة من خلال الإيميل، ثم تلقت رسالة من مكتبها بأن الفنانة ترغب في مقابلتها للإطلاع على الفكرة لإعجابها الشديد بالموضوع.

أزمة مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق

وأوضحت الكاتبة أنها التقت مع غادة عبد الرازق في منزلها، وشرحت لها فكرة العمل كاملة، وأعطتها الملخص وعدد من الحلقات، معربة عن سعادتها أن تكون بدايتها في مصر من خلال غادة عبد الرازق.

وطلبت الكاتبة سوو شاهين من غادة عبد الرازق أنها ستسافر إلى أمريكا لمدة أسبوعين وتعود لمصر للتصوير، حيث كانت تنوي الأخيرة بدء التصوير في شهر نوفمبر الماضي.

وبشكل مفاجئ أوضحت أنه انقطع التواصل، مضيفة: «فجأة غادة مش بترد عليّا خالص ومن غير أسباب واضحة، وبعد فترة فوجئت بالشخص الوسيط يُخبرني أنها بدأت التحضيرات رسميًا على فكرتك مع تغيير الاسم»، مختتمة أنها بدأت في اتخاذ الإجراءات القانونية، وأرسلت إنذارًا قضائيًا لأكثر من جهة.

عودة غادة عبد الرازق لـ رمضان 2023

يشهد مسلسل تلت التلاتة على عودة غادة عبد الرازق لدراما رمضان 2023، بعد غيابها العام الماضي رمضان 2022، بسبب أعمالها التي لا ترضي الجمهور.

قالت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية لها: «لما كنت بعمل مسلسلات عن المرأة الضعيفة اللي لازم تنتصر بالنهاية، لقيت الجمهور مش متقبل مني ده بكتشف اللي أنا بعمله، ما بيرضيش الجمهور، وما بيعجبش النقاد، إنتي فقدتي حاجتين مهمين، أولهم الجمهور، عشان كده قعدت السنة اللي فاتت».

أزمات مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق أزمات مسلسل تلت التلاتة لـ غادة عبد الرازق

مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة

مسلسلات رمضان 2023.. اتهامات بالسرقة تهدد مسلسل تلت التلاتة بطولة غادة عبد الرازق

مسلسل تلت التلاتة.. محمد القس يتحدث عن مشاهده مع غادة عبد الرازق

ليلى زاهر : غادة عبد الرازق ممثلة قوية ووالدي بيفصل خلافاته الشخصية

نجوم مسلسلات رمضان 2023 بأكثر من وجه في عملًا واحد.. غادة عبد الرازق أبرزهم

مسلسلات رمضان 2023| غادة عبد الرازق تظهر بأكثر من شكل في مسلسل تلت التلاتة