«عروس الغربية».. آخر كلماتها لزوجها قبل إنهاء حياتها بطريقة مأساوية | القصة الكاملة

«كل حاجة في وقتها حلوة، وإنت حلو في كل وقت»، تلك الجملة آخر ما قالته «روان»، «عروس الغربية»، ضحية زوجها بمدينة المحلة الكبرى، الذي تجرد من كل مشاعر الرحمة والإنسانية، وأقدم على إنهاء حياة زوجته، بطعنة في القلب بسبب غيرتها الزائدة عليه، واعتراضها علي كثرة خروجه، والتأخر خارج المنزل لساعات متأخرة من الليل.

وفي أحد الأيام الماضية، نشبت بينهما مشادة كلامية، انتهت بإنهاء حياة الزوجة على يد زوجها.

إنهاء حياة سيدة على يد زوجها بالمحلة

 

تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورد بلاغ من الأهالي، يفيد بإنهاء حياة سيدة في العقد الثالث من عمرها علي زوجها، بمنطقة الشعبية بدائرة قسم ثان المحلة.

انتقلت الأجهزة الأمنية، وسيارة إسعاف وقوة من مباحث قسم شرطة ثان المحلة إلي مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية إنهاء حياة زوجة تدعى «روان.ا» تبلغ من العمر 22 عاما على يد زوجها يدعى “أحمد.ع.ع” يبلغ من العمر 27 عامًا، ويعمل صاحب محل مفروشات، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي العام، تحت تصرف النيابة العامة، لتوقيع الكشف الطب الشرعى عليها، وإعداد تقرير بحالتها، والتصريح بالدفن.

القبض على الزوج المتهم بإنهاء حياة زوجته

 

وبتقنين الإجراءات، ألقت قوات الأمن القبض على الزوج المتهم بإنهاء حياة زوجته، وكلفت إدارة البحث الجنائي، بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة.

تشيع جنازة الزوجة ضحية زوجها بالمحلة

 

ووسط حالة من الحزن شيع المئات من الأهالى، جنازة الزوجة الضحية، بحضور ذويها ومحبيها، واتشحت السيدات بالسواد، وتم توديعها إلى مثواها الأخير، ودفنها فى مقابر العائلة بمدينة المحلة الكبرى وسط بكاء ودعوات جميع الأهالي، لها بالرحمة والمغفرة، مطالبين بالقصاص من الزوج المتهم.

والد «روان» يكشف اللحظات الأخيرة في حياتها

كشف محمد الغنام والد «روان»، أن مشادة كلامية نشبت بين الزوجين، قام على إثرها الزوج بطعن ابنته طعنة نافذة في القلب بسلاح أبيض لينهي حياتها .

وأضاف محمد الغنام، والد المجني عليها، أن ابنته تزوجت من المتهم منذ سنة و3 أشهر تقريبًا، وأنجبت طفلهما «عبد الرحمن»، يبلغ من العمر شهرين، وكانت حياتهم مستقرة، وتتمتع الأسرة بحب ومودة ولا يوجد أي خلافات سابقة، مشيرا إلى أن ابنته بدأت في الشك في زوجها بسبب تأخره في الرجوع للمنزل وعندما واجهته، حدثت بينهما مشادة تطورت لمشاجرة وطعنها بسكين طعنة نافذة بالقلب.

واختتم والد الضحية حديثه، قائلا: «أنا مش هسيب حق بنتي، وهفضل وراه هو وأهله لحد ما أرجع حقك يا روان، هو أخذ مني زهرة عمري ونور قلبي وبنتي رجعت جثة بعد سنة جواز».