عروس تصرخ داخل محكمة الأسرة لخلع زوجها بعد 60 يوما: «بينام مني في الشارع»

أظلمت الدنيا في وجه "أحلام م."، بعدما تجرعت مرارة 60 يوما داخل عش الزوجة رفقة زوجها، تحملته شهرين كاملين على أمل أن ينصلح حاله خوفا على كيان أسرتها، لكنه رفض علاجه، وخيب آمالها فقررت وضع حدا لتلك المأساة برفع دعوى لخلع الزوج الكسلان.

وقفت السيدة العشرينية على عتبات محكمة الأسرة بالتجمع الجامس، وعيناها تنظر بموضع قدمها، تنتظر الإعلان عن بدء جلستها أمام قاضي الأسرة لعرض مأساتها عليه لعله ينجدها بتنفيذ طلبها في الخلع من زوجها.

سردت السيدة تفاصيل مأساتها بحسب رأيها، قائلة إنها عاشت مع زوجها على مدار 60 يوما فقط، مشيرة إلى أنها تزوجته دون علاقة حب فكان زواجهما تقليديا، ووافقت عليه بعد أن سأل والدها عنه وعن أسرته.

لم تتخيل السيدة بأن زوجها ينام طوال الوقت، 'بينام مني في كل مكان وبينام وهو قاعد وقت فسحتنا'، قالتها الزوجة قبل أن تكمل: 'أحرجني أمام أسرتي عندما كنا في زيارة للعائلة بأكملها وجلس على الكرسي وبعد لحظات نام وهو جالس'.

وأكدت الزوجة في حديثها بأنها حزينة على اختيارها وقررت خلعه، بعد أن حاولت أن تصلح من شأنه لكنه رفض الكشف والذهاب لطبيب، وعلاج مرضه، وأنهت حديثها: 'بينام مني في الشارع'.

وأوضحت الزوجة أنها تحملت العيش معه لشهرين عانت فيهم من الحرمان، ورفضت الإفصاح أفعاله للأهل، وكان دائم الخلافات طوال تلك الفترة بسبب أفعاله، فقررت رفع دعوى خلع عليه للخلاص منه خاصة أنها لم تنجح في تغييره.

إلهام أبو الفتح تكتب: لم شمل الأسرة .. قانون هام

الصحة: تقديم خدمات الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة لـ2.5 مليون سيدة