عروس طنطا.. اعترافات مثيرة للزوج المتهم بإنهاء حياتها قولتلها: «عايز حقي الشرعي»

قال العريس المتهم بإنهاء حياة عروس طنطا، أنه قام بارتكاب الواقعة انتقامًا من العروس لعدم انصياعها لأوامره وعدم تلبية طلبات الزوجية، حيث ذكر من خلال للتحقيقات، أن الدافع وراء ارتكابه لهذه الجريمة البشعة، هو حقه الشرعي!.

اعترافات عريس طنطا

وذكر المتهم زوج الضحية، خلال اعترافاته، تفاصيل ما دار بينهم خلال الـ ٣ أيام قبل الجريمة، حيث ذكر أنه بعد حفل الزفاف، توجهوا إلى المنزل ولم يقوم، بممارسة حقوق الزوجية والشرعية معها، بسبب الإجهاد الذي أصابهم بعد الفرح.

وتابع الزوج: 'أنا وهي متجوزين بقالنا ٣ أيام وأول يوم كان الاتني، أنا وهي معملناش مع بعض أي حاجة، لأننا كنا تعبانين من الفرح، ورجعنا البيت الساعة 12 بالليل ونمنا'.

وفي اليوم التالي صباح الثلاثاء، صحيت من النوم بعد الظهر، وحاولت أقرب منها، عشان الحرج مابينها يروح وأخد حقوقه الشريعة منها، إلا أنها كانت تبتعد عنه قائلة، 'لا أبعد عني ومتقربليش'.

مضفا: 'مارضتش اضغط عليها في هذا الأمر، وقامنا اتغدينا، واتفرجنا على فيلم، وطلبت منها تانى بليل، ليجد منها نفس ردة الفعل قائلة 'أنت مستعجل على أي، قدامنا العمر كله' .

واستكمل المتهم سرده للتفاصيل، ففي صباح يوم الأربعاء، جاءت والدة الضحية لزيارتهم، وأحضرت الذهب الخاص بابنتها، وقامت بمنحه للمتهم قائلة، خد الدهب ده انت أولى به، ورد عليها 'أنا معايا اللى أغلى من الدهب'.

وجلست معهم والدة المجني عليها، قرابة الساعتين كان يتخللهم الضحك والهزار، وبعد أن غادرت والدتها، 'قولتلها تعالي أنا عايز أخد حقي الشرعي منك، 'قالتلي لا علشان هي لسه مخدتش عليا ومكسوفة مني'.

ثم جلس معها واخذ يحاول أن  يقنعها، حتى أن جاءت الساعة الـ ١١:٣٠ مساءً، ليفقد أعصابه ويصرخ في وجها قائلًا: صبرى نفذ، 'ورحت على المطبخ أخدت سكينة كبيرة'، ودخلت الغرفة عليها ولقيتها نايمة على السرير، ضربتها بالسكين وطعنتها عدة طعنات.

حاولت تهرب منى ضربتها في رقبتها ووجهها، 'أنا نزلت على ظهرها بالسكينة'، 'حاولت تفلت مني فضربتها في وشها ورقبتها'، 'ووقعت على الأرض ما بين السرير والتسريحة،' وأنا كملت فيها ضرب لحد ما أتأكدت إنها ماتت'.

ووأوضح أنه عندما انتهي من جريمته، قام بالإتصال بشقيقها حتى يأتي إليه، وخرج لانتظاره في الشارع، وهو يصرخ 'حد يلحقها' حتى أن جاءت الإسعاف، ومن بعدها الشرطة وذهب معهم إلى مركز الشرطة.

وبسؤاله عن السبب الذي جعله يرتكب جريمته قال، 'مارضتش تديني حقي الشرعي وزهقت منها ومقدرتش أصبر عليها أكتر من كده'، وكان الطبيب الشرعي أثبت أن الضحية، كانت لاتزال بكرًا وهذا ما يتطابق مع كلام المتهم.

وقد قامت جهات التحقيق بتجديد حبس الزوج، ١٥ يومًا إضافيًا على ذمة التحقيقات.

وفاة عروسة على يد عريسها بطنطا

تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة نجلتهم وتدعي 'ايه . ح .ا' بعد تعدي زوجها عليها عقب زفافهما بنحو 48 ساعة، وبها عدة طعنات.

عروسة طنطا عروسة طنطا

ضبط العريس المتهم بإنهاء حياة عروسته بطنطا

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتم ضبط الزوج المتهم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وكشفت التحريات الأمنية، أن وراء ارتكاب الجريمة زوجها بسبب خلافات أسرية عقب مضي 48 ساعة على زواجهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأخطرت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود وأهليتهما.

تفاصيل جديدة في وفاة «عروسة طنطا».. حيلة ماكرة من الزوج المتهم لإبعاد الشبهة عنه

القصة الكاملة لـ رحيل عروسة طنطا على يد عريسها بعد 48 ساعة من الزواج

تجديد حبس عريس طنطا 15 يوماً بتهمة إنهاء حياة عروسته