عروس طنطا.. شقيقة الضحية تكشف مفاجأة بشأن عدد الطعنات التي أودت بحياتها

فجرت رحاب الشربيني شقيقة آية الشربيني، المعروفة إعلامياً بـ«عروس طنطا»، والتي لقت مصرعها على يد زوجها بعد 48 ساعة من زفافهم بمحافظة الغربية، مفاجأة بشأن عدد الطعنات التي أثبتها الطب الشرعي بجسد شقيقتها، لافتة إلى أنهم وقبل صدور التقرير كانوا يتصورون أنها ماتت بـ8 طعنات كما ورد في المواقع الإلكترونية، مؤكدة أن التقرير أثبت خلاف ذلك.

وأضافت، في تصريحات لوسائل الإعلام، خلال أولى جلسات محاكمة زوج شقيقتها المتهم اليوم، أن تقرير الطب الشرعي لم يورد عدداً إجمالياً لكمية الطعنات المكتشفة بجسد شقيقتها، ولكنه أوردها بشكل فردي مع إبراز الأماكن المصابة بطعنات في جسد شقيقتها، لافتة إلى أنهم عندما أجملوا تلك الطعنات اكتشفوا أنها 35 طعنة وليست 8 طعنات، من بينهم طعنة في كف يدها سددها لها المتهم عندما حاولت الدفاع عن نفسها.

وأشارت إلى أن المتهم كان يشك في شقيقتها، حيث أنه كان يلازمها ويجلس إلى جوارها في كل مكالمة هاتفية تجريها، موضخة أنها هاتفت شقيقتها مرتين خلال الساعات السابقة على مقتلها للإطمئنان عليها، وفي المرتين كان يجلس إلى جوارها، لافتة إلى أنها لاحظت أن صوت شقيقتها كان مرهقاً ويشير إلى تعبها، إلا أنها تصورت أن ذلك كان نتيجة إرهاقها خلال حفل الزفاف.

ونقلت شقيقة الضحية، في تصريحات لوسائل الإعلام، مشاهد المتهم داخل القفص في أولى جلسات محاكمته، قائلة إنها لدى رؤيتها له للمرة الأوى منذ الحادث تمنت الإمساك برقبته لخنقه والتخلص منه ثأراً لشقيقتها، مؤكدة أنه لم يجروء على مواجهتهم أو النظر إليهم وأن كل ما كان يفعله داخل القفص هو الجلوس على الأرض والنظر إلى أظافره وأصابعه.

وأوضحت أن والدتها لم تتمالك نفسها قبل بدء الجلسة وهجمت على القفص لتوجه إليه سؤالاً : «عملت فيها كدا ليه؟».

وقررت محكمة جنايات طنطا 'الدائرة الثالثة'، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل زوجته في قرية نفيا مركز طنطا، خلال عيد الفطر الماضي، بعد مرور 48 ساعة فقط على زفافهما، الى جلسة الغد لانتداب محامى للمتهم .

عروس طنطا.. المتهم بقتل زوجته بعد 48 ساعة من الزفاف بلا محامي في أول جلسات محاكمته

أنهى حياتها بعد 48 ساعة من الزفاف.. بدء أولى جلسات محاكمة قاتل عروس طنطا

عروس طنطا.. الأربعاء أولى جلسات محاكمة قاتل زوجته بعد زفافهم بـ 48 ساعة

مفاجآت جديدة في رحيل عروس طنطا.. حيلة ماكرة من الزوج لإبعاد الشبهات والأم تكشف الطلب المحرم