عريسها سابها يوم فرحها.. عروس الإسماعيلية تروي مأساتها بعد تضرر شعرها في الكوافير.. فيديو

«فرحتي انكسرت، وانصدمت لإن كان نفسي أفرح واتجوز زي باقي البنات».. بهذه الكلمات روت شيرين عروس الإسماعيلية؛ تفاصيل استغاثتها من تعرضها لخطأ من إحدى صالونات التجميل قبل ليلة زفافها، وتسبب لها في سقوط شعرها بالكامل وتعرضها لحروق في بعض أجزاء من جسدها ووجهها.

وبدأت شيرين عروس الإسماعيلية حديثها، قائلةً: «حددت معاد فرحي وروحت قبله بيومين إلى الكوافير عشان أعمل تغذية لشعري، وصاحبة صالون التجميل أخبرتني بأنها ستضع لي مادة بروتين على شعري حتى يتم فرده بشكل طبيعي».

وأضافت شيرين خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، «لما روحت الكوافير في اليوم ده؛ اتفاجئت لما لقيت سلايفي واقفين أمام الكوافير ومعهم المادة التي ستضعها صاحبة صالون التجميل على شعري».

مأساة عروس الإسماعيلية

وتابعت عروس الإسماعيلية: «المادة التي استخدمتها صاحبة الكوافير كانت مادة مجهولة المصدر بالنسبة لي ولا أعلم مصدرها، وبمجرد وضع تلك المادة على شعري شعرت بنيران ولم أتحمل الألم فتركت صالون التجميل وذهبت أبكي بالخارج واستنجدت بزوجي وجاء بي لتوصيلي إلى منزل أهلي».

وأكملت شيرين عروس الإسماعيلية: «زوجي وصلني إلى منزل أهلي بعد الواقعة مباشرة، وبعدها قمت بغسل شعري فتفاجأت بسقوط شعري بالكامل وظهور حروق في وجهي وكتفي ورقبتي وأجزاء من ظهري».

واستكملت شيرين: «زوجي لما شاف شكلي كده؛ لم يتواصل معي منذ ذلك التوقيت إلى الآن، ولم يخبر والدي عن أي شئ، ولا أحد من أهله تواصل معنا حتى الآن أيضًا، وكنا نحب بعض أثناء فترة الخطوبة، ولم يكن هناك أي مشاكل بيننا سابقًا».

واختتمت عروس الإسماعيلية حديثها، قائلةً: فرحتي انكسرت بعد اللي حصل، وكل عائلتي مصدومين مما حدث، ودلوقتي نفسيتي أصبحت سيئة، لإن كان نفسي أفرح واتجوز زي باقي البنات، ومكنتش متوقعة اللي هيحصل ده كله، وإن الفرح يتقلب ميتم بالشكل ده».