عريس ملوي كيرلس جمال.. مظاهرة دعاء وصلاة لتوديع ابن المنيا بعد وفاته قبل فرحه بيومين

ليالي عصيبة مرت على أهالي مركز ملوي التابعة لمحافظة المنيا ، بعدما تحول الفرح إلى مأتم وتبدلت السعادة والفرحة إلى حزن وبكاء، وذلك فور سماع نبأ وفاة الشاب «كيرلس جمال» وذلك قبل أيام من إتمام حفل زفافه.

مصرع كيرلس جمال في حادث مأساوي

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحزن، بخبر وفاة شاب يدعى «كيرلس جمال» من مركز ملوي بمحافظة المنيا، على إثر تعرضه لحادث سيارة «ميكروباص» أودى بحياته، أثناء ذهابه للعمل، وذك قبل حفل زفافه بأيام قليلة.

موعد زفاف كيرلس جمال

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «دعوة» الخاصة بموعد زفاف الشاب «كيرلس جمال»، حيث كان موعد الزفاف يوم السبت المقبل 13 مايو 2023.

عريس ملوي كيرلس جمال عريس ملوي كيرلس جمال

تعرض كيرلس جمال لحادث مؤسف

وانتشر خبر وفاة العريس «كيرلس جمال» على منصات التواصل في الأردن، وضاعف من ألم والحزن بين رواد السوشيال ميديا، عقب أن وزع بطاقات الدعوة لحفل زفافه الذي مقرر له مطلع الأسبوع المقبل.

عريس ملوي كيرلس جمال

التبرع بالدم لـ كيرلس جمال

وعقب تعرض العريس «كيرل جمال» دعى أحد الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي على سرعة التبرع بالدم له، لأن حالته الصحية صعبة للغاية، وجاء نص الدعوة بالتبرع بالدم كالتالي: «محتاجين متبرعين، وطلبة صلاة، فرحه يوم السبت، عمل حادثة النهاردة بمكروباص وهو رايح الشغل في المنيا، محتاجين دم كتير من أي متبرع، أي فصيلة».

عريس ملوي كيرلس جمال عريس ملوي كيرلس جمال

توزيع بطاقات زفاف كيرلس جمال

المثير للدهشة أن أسرة الفقيد كانت تستعد للاحتفال بزفافه مساء السبت المقبل، حيث تم توزيع بطافات الدعوة الخاصة بالزفاف، مع قاعة الفرح التي سوف يعقد يها حفل الزفاف، ولكن مشيئة الله كانت نفذت، وتفي الشاب.

زفة وداع لحظة دفن كيرلس جمال

ولكن رفض اهالي وأصدقاء، كيرلس جمال، ألا يكون يدفن العريس دون زفة، حيث تم اصطاحبه من الكنيسة بزفة حتى الوصول إلى المدفن الخاص به، وسط حالة من الحزن والدموع تخيم على وجوه كل الحاضرين.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادثي تصادم بالبحيرة

إصابة 4 مواطنين في حادث تصادم بين سيارتين بالفيوم

سكان أمريكا في خطر .. 160 حادثُا إرهابيًا خلال 120 يومًا .. فيديو

بالأسماء.. ارتفاع عدد مصابي حادث انقلاب أتوبيس حضانة بالشرقية

مصرع أكثر من 12 شخصا بحادث سير مروع في تركيا.. صور