عزاء أشرف مصيلحي .. انهيار زوجته والحزن يسيطر على نجوم الفن

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عزاء أشرف مصيلحي، مساء أمس الثلاثاء الموافق له 19 سبتمبر الجاري، وقدموا واجب العزاء لأسرته وزوجته المخرجة منال الصيفي.

وظهرت المخرجة منال الصيفي منهارة في عزاء زوجها الفنان أشرف مصيلحي، الذي رحل عن عالمنا مساء الأحد بعد صراع مع المرض.

عزاء أشرف مصيلحي

حضر عزاء أشرف مصيلحي في مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس كلًا من أمير كرارة، وهاني رمزي، وداليا البحيري، ومحمد هنيدي، وسامح الصريطي، وريهام عبد الغفور، وتامر فرج، وأحمد السعدني، وروجينا، وأشرف زكي، ومحمد جمعة.

وحضر أيضًا شريف منير ، وإلهام شاهين، مصطفى قمر وابنه تيام قمر، ومادلين طبر، صلاح عبدالله، وبشرى، وعمرو وهبة، وهند صبري، وأمير شاهين، بالإضافة إلى خالد جلال، ليلى عز العرب، ومحمد كريم، ودينا فؤاد وآخرين.

عزاء أشرف مصيلحي عزاء أشرف مصيلحي

زوجة الفنان أشرف مصيلحي

يشار إلى أن جنازة الفنان أشرف مصيلحي تم تشييعها صباح الاثنين الماضي، بحضور كوكبة من نجوم الفن مثل أشرف زكي، وأحمد سعيد عبد الغني، حمادة هلال، وحنان سليمان، المخرج خالد يوسف، ونهال عنبر، إلهام شاهين، وماجدة زكي وآخرين.

ومن جانبها، كانت قد كشفت المخرجة منال الصيفي كواليس الأيام الأخيرة في حياة زوجها الفنان، قائلة: «هو مكانش حاسس أوي باللي هو فيه، وإحنا لما كنا نشوفه كده كنا بنتضايق، لإنه طول عمره كان محافظ على صحته وبيروح الجيم».

وتابعت زوجة الفنان أشرف مصيلحي في تصريحات تلفزيونية لها: «ولا يشرب الخمور ويصلي ولا يترك فرض.. ربنا كان عايز ياخده أبيض، وكل الناس كانت بتسأل عنه.. ووصيته إني أخلي بالي من الأولاد، وهو كان أب عظيم وزوج رائع، ومحبوب بجد، ودعواتكم له.

عزاء أشرف مصيلحي عزاء أشرف مصيلحي

عزاء أشرف مصيلحي عزاء أشرف مصيلحي