عزاء شريفة فاضل يشهد انهيار أسرتها وغياب نجوم الفن

بدأ منذ قليل عزاء شريفة فاضل في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وسط حضور عدد كبير من الأسرة والأقارب والأصدقاء بجانب غياب نجوم الفن.

عزاء شريفة فاضل

يشهد عزاء شريفة فاضل حزن وانهيار أسرتها والمقربين لها، عقب وفاتها ورحيلها عن عالمنا عن عمر يناهز 84 عامًا، يوم السبت الماضي.

حرصت الفنانة والإعلامية اسعاد يونس، على نعى الفنانة الكبيرة الراحلة شريفة فاضل، التي رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 84 عامًا، حيث أعلنت الإعلامية بوسي شلبي من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة الفنانة الكبيرة.

وفاة شريفة فاضل

ونشرت إسعاد يونس صور الراحلة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: أم البطل مشيت، الفنانة الجميلة شريفة فاضل والدة الشهيد سيد السيد بدير، صديق طفولتي وصبايا واللي قعدت وأنا صغيرة فاكراه أخويا سنين كتير من كتر الصداقة والقرب، حكاية استشهاده حابقي احكيها بعدين و خصوصا الليلة نفسها اللي كانت ظروفها غريبة جدا.

حرصت الفنانة لطيفة، على نعى الفنانة الكبيرة الراحلة شريفة فاضل، التي رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 84 عامًا، حيث أعلنت الإعلامية بوسي شلبي من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفاة الفنانة الكبيرة.

ونشرت لطيفة، صورة تجمعها مع الفنانة الراحلة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: الله يرحمك يا أم البطل يا فنانة يا محترمة.. كنت بحبك قوي وهفضل أحبك أنا وملايين من عشاق فنك.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

معلومات عن الفنانة شريفة فاضل

الفنانة شريفة فاضل اسمها الحقيقي فوقية محمود أحمد ندا، وعقب انفصال والديها انتقلت للعيش هي وإخوتها مع زوج والدتها إبراهيم الفلكي وهو أحد أثرياء مصر في وقتها.

بدأت الفنانة شريفة فاضل حياتها في القاهرة، وتربت على مجموعة كبيرة من أساطير الإنشاد الديني والموسيقى، واختارت أن تلتحق بمعهد الفنون المسرحية في دراستها، وبعد تخرجها تزوجت من المخرج السيد بدير.

اشتهرت شريفة فاضل بالعديد من الأغاني، ومنها أغنية يا بكرة التي طرحتها في الخمسينيات، وأغنية حارة السقايين بالستينيات، ودخلت إلى عالم التمثيل بسبب زوجها المخرج السيد بدير، حيث جعلها تشارك في العديد من الأفلام ومنها فيلم على نفس اسم أغينتها حارة السقايين، واعتزلت شريفة فاضل الغناء بسبب تجاهل المسؤولين عن حفلات الإذاعة والتلفزيون لها.

عزاء شريفة فاضل عزاء شريفة فاضل

عزاء شريفة فاضل عزاء شريفة فاضل

عزاء شريفة فاضل عزاء شريفة فاضل

جثمان شريفة فاضل يصل لمسجد السيدة نفيسة لتوديعها لمثواها الأخير

مكان وموعد عزاء شريفة فاضل

إسعاد يونس تنعى شريفة فاضل: أم البطل مشيت

نقابة المهن الموسيقية تنعى شريفة فاضل: الفنانة الرائدة

لطيفة تنعى شريفة فاضل: هفضل أحبك