عزاء شيرين الطحان .. أيمن عزب ومحمد محمود بين الحضور

شهد عزاء شيرين الطحان الذي يقام حاليًا في مسجد المشير طنطاوي في القاهرة الجديدة، انهيار والدة الفنانة والإعلامية الراحلة وبناتها بجانب حضور عدد من نجوم الفن والإعلام.

عزاء شيرين الطحان

حضر عزاء شيرين الطحان كلًا من الإعلامية مريم أمين والمخرج شادى علي، والفنان محمد محمود، والفنان أيمن الشيوي، والفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد، والفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

وحرص على حضور عزاء شيرين الطحان أيضًا الفنان أيمن عزب والفنانة صفاء جلال، ويتوافد آخرين من الفنانين والإعلاميين لتقديم واجب العزاء.

وفاة شيرين الطحان

فجع الوسط الفني بوفاة الفنانة شيرين الطحان التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الجمعة، بعد صراع مع مرض السرطان، استمرت بسببها في العناية المركزة لمدة 34 يوما ، وضعت خلالها تحت جهاز تنفس .

عزاء شيرين الطحان عزاء شيرين الطحان

نستعرض لكم 3 مشاهد تكشف رحلة حياة شيرين الطحان الشخصية :

علاقة شيرين الطحان وبنتيها

علاقة وطيدة كانت تربط بين الفنانة شيرين الطحان وبنتيها، لدرجة أنها كانت تخاف عليهما كثيرا من أي شئ، وقالت في فيديو لها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي : «بخاف على مشاعرهم وشخصيتهم، ومبقدرش أفهم إنه حد يكون مخلف أطفال ويمد إيده عليهم أو يزعقلهم، وأحترم ارائهم الشخصية.

علاقة شيرين الطحان وبنتيها.. الفنانة شيرين الطحان، قالت في تصريحات تليفزيونية سابقة، انها ابتعدت عن ابنتها ميرا بعد اصابتها بفيروس كورونا واضطرت لعزل نفسها عنها خوفا عليها وحتى يتم شفائها وكانت تسير على بروتوكول كورونا، وكانت تتواصل مع بنتيها عن طريق الفيديو كول، موضحا أن أصدقائها كانوا يهتمون ببنتيها ويشترون الطعام ويضعونه لهم أمام بيتها.

علاقة شيرين الطحان وزوجها المخرج أحمد يسري

تزوجت الفنانة الراحلة شيرين الطحان من المخرج أحمد يسري، وأنجبت منه ابنتين هما مريم وميرا، وعاشت حياتها في استقرار أسري رغم عملها في مجالي التمثيل والإعلام، ولم تخلق أي مشاكل.

في أي تجربة كانت تشارك فيها وكانت حريصة على الحب والمحبة بين الجميع، وقالت في تصريحات تليفزيونية عن زوجها: «كان دايما شايفني مذيعة أفضل، وهو من رشحني للمشاركة في فيلم 45 يوم.

وكنت بتابع معاه المشروع ده من البداية وأسند لي أحد الأدوار بالعمل، وكان شايفني ممثلة كويسة رغم نجاحي الإعلامي.

عزاء شيرين الطحان عزاء شيرين الطحان

تعرف على موعد ومكان عزاء الفنانة شيرين الطحان

تشييع جثمان شيرين الطحان إلى مثواها الأخير

انهيار بنات شيرين الطحان أمام جثمان والدتهن في الجنازة

أشرف زكي يصل جنازة شيرين الطحان