عزاء والدة رشا مهدي .. حضور عمرو يوسف وكندة علوش وأول ظهور لـ أشرف زكي بعد الفوز

شهد عزاء والدة رشا مهدي حضور عدد كبير من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء ودعمها، وذلك في مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد وكانت الفنانة بشرى أول الحضور.

عزاء والدة رشا مهدي

حضر عزاء والدة رشا مهدي المؤلف أيمن بهجت قمر،  والمخرجة كاملة أبو ذكري، والملحن محمد يحيى، والفنانة إيمي سالم، طارق لطفي، وكمال زاردة، وعمر السعيد، وعلاء عرفة، وإنجي المقدم.

ومن بين الحضور في عزاء والدة رشا مهدي أيضًا عمرو يوسف وكندة علوش ووفاء عامر، وإيهاب فهمي، أيتن عامر وأشرف زكي في أول ظهور له بعد فوزه بمنصب نقيب الممثلين.

استقبلت الفنانة رشا مهدي عزاء والدتها اليوم السبت في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وحرصت الفنانة بشرى أن تكون أول الحاضرين.

نجوم الفن في عزاء والدة رشا مهدي

حضر عزاء والدة رشا مهدي أيضًا الفنان كمال زادة والفنان علاء عرفة، ويتوافد نجوم الفن على المسجد لتقديم واجب العزاء في والد الفنانة.

أعلنت الفنانة رشا مهدي، عن موعد ومكان عزاء والدتها التي رحلت عن عالمنا أمس الخميس.

وكتبت رشا مهدي، عبر حساباتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: عزاء والدتي الغالية المغفور لها سعاد محمود الجولي غدا السبت بمشيئة الله في مسجد الشرطة بالشيخ زايد. لا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم نسألكم الدعاء.

عزاء والدة رشا مهدي عزاء والدة رشا مهدي

وفاة والدة رشا مهدي

الفنانة رشا مهدي أعلنت في وقت سابق عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن وفاة والدتها، قائلة: «أنا لله و أنا إليه راجعون .. أمي الغالية في ذمة الله، نسألكم الدعاء».

جدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة رشا مهدي كان مسلسل جروب العيلة، وهو والذي عُرض مؤخرًا، والعمل كان معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزى وهند عبد الله، وتدور أحداث العمل في اطار اجتماعي عائلي، ويناقش العديد من الأمور الخاصة بالعائلات، ومن المقرر عرضه قريبًا على إحدى القنوات المصرية.

عزاء والدة رشا مهدي عزاء والدة رشا مهدي

عزاء والدة رشا مهدي عزاء والدة رشا مهدي

عزاء والدة رشا مهدي عزاء والدة رشا مهدي

عزاء والدة رشا مهدي عزاء والدة رشا مهدي

عزاء والدة رشا مهدي عزاء والدة رشا مهدي

توافد نجوم الفن على عزاء والدة رشا مهدي .. بشرى أول الحضور

موعد ومكان عزاء والدة الفنانة رشا مهدي

رشا مهدي تعلن وفاة والدتها

رشا مهدي تهاجم ويل سميث بعد صفع كريس روك: تصرف همجي

موعد ومكان جنازة سيد العربي.. العزاء مقتصر على المقابر