عزاء وديع جورج وسوف.. استبدال أكاليل الورد بالتبرع للكنيسة

تزامنًا مع عزاء وديع جورج وسوف نشرت الصفحة الرسمية لسلطان الطرب جورج وسوف منشور تأبين للراحل به أن الأسرة تستقبل التعازي اليوم السبت من 12 ظهرًا وحتى 7 مساءً.

عزاء وديع جورج وسوف

جاء في تأبين وديع جورج وسوف أن العزاء سيقام في صالون كنيسة مار الياس كفرون من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الساعة السابعة مساءً، ويومي الاثنين والثلاثاء في صالة كنيسة مار الياس من 2 ظهرًا وحتى 7 مساءً.

عزاء وديع جورج سيقام أيضًا يوم السبت المقبل في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذوكس من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة السادسة مساءً، واختتم بطلب خاص من أسرة وديع جورج وسوف.

جورج وسوف

جنازة وديع جورج وسوف

طلب أسرة وديع جورج وسوف استبدال أكاليل الورود بالتبرع إلى الكنيسة، بينما يتم تشييع جنازة نجل جورج وسوف قبل ظهر غدًا الأحد من كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة 11 صباحًا منطقة الأشرفية، على أن يتم دفن جثمانه في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا.

وفيما يخص جنازة وديع جورج وسوف فإن صلاة البخور على روحه ستقام في تمام الساعة الخامسة مساءً في كنيسة مار إلياس.

جورج وسوف

جورج وسوف في عزاء ابنه

لم يستطع جورج وسوف أن يتمالك أعصابه في عزاء ابنه وديع الذي ودعه خلال الساعات الماضية بعد حدوث خطأ طبي له في المعدة نتيجة نزيف حاد أصابه بعد إجراء عملية تكميم.

جورج وسوف في أول ظهور له عقب وفاة ابنه كان يبكي ولا يستطيع الوقوف، ويحاول المعزيين على مواساته بالكلمات، وتوفى وديع نجل جورج وسوف بعد بقائه في المستشفى لأيام على نتيجة إجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات كبيرة.

جدير بالذكر أن أزمة نجل جورج وسوف الصحية كانت تحتاج إلى التبرع بالدم، إذ كشفت عنها الإعلامية اللبنانية هنادي عيسى قبل الوفاة التي كتبت عبر حسابها بموقع تويتر: «الله يشفي وديع جورج وسوف».

جورج وسوف

وتابعت في رسالتها لنجل جورج وسوف عبر موقع التدوينات القصيرة: «ويقيموا من محنته المرضية الصعبة التي يمر بها ادعوا له في هذه الليلة المباركة».

جورج وسوف في لقاء قديم: «الله برد عن ولادي وصحتهم وكل يلي يحبهم»

انهيار جورج وسوف في عزاء ابنه وديع.. صور

عزاء وديع جورج وسوف عزاء وديع جورج وسوف