عزة بهاء: أنا شخصية معطاءة.. واكتشفت خيانة زوجي يوم دفنته

تحدثت الفنانة عزة بهاء عن رأيها في الوسط الفني حاليًا، وسبب ابتعادها عن المجال الفني خلل الفترة الحالية، لافتة إلى إنها لا تسعى للحصول على أدوار فنية.

تصريحات عزة بهاء

قالت الفنانة عزة بهاء في تصريحات تلفزيونية لها، إنها تنتظر تلقيها عروضًا لتشارك في الأعمال، فهي تنتمي للجيل الذي عاصر أزمة كبيرة في السينما، وكانت أول أعمالها مع المخرج محمد خان.

وأشارت عزة بهاء إلى أنها فوجئت بأن مجال العمل توقف لكنها لا تعرف السبب، وموضحة أن علاقتها القوية بشقيقها أدهم كان أحد أسباب تعطيلها عن النجاح في مجال الفن.

عزة بهاء عزة بهاء

عزة بهاء وشقيقها

وتابعت عزة بهاء قائلة: «أنا معنديش أولاد.. لكن أخويا أدهم هو أخويا وكل حياتي.. وأشعر ناحيته بكل مشاعر الأمومة وكانت قد توفت والدتي وأدهم في سن صغير، واتخذت قرارًا بعدم الزواج مجددًا، وأكرس حياتي مع والدي وشقيقي».

وفيما يخص أسباب عدم استمرار زيجاتها الثلاثة، قالت إن شخصيتها من النوع المعطاء وتنتظر المقابل، وكانت تختار نفس الشخصية في أشخاص مختلفة، والذي لا يفهم طبيعة عملها.

أسرار عزة بهاء

وأوضحت الفنانة عزة بهاء أن والدتها كانت تنصحنها في زيجاتها، مضيفة: «أول مرة هي مكنتش موافقة وتاني مرة كانت موافقة بس محصلش توفيق، والجوازة دي قعدت 9 سنين، والثالثة مات بعد سنتين ومفيش رابعة».

وقالت أيضًا: «أنا اتعرضت للخيانة وكِذب عليا كتير، وعرفت إن زوجي الثالث بيخوني يوم دفنته»، لافتة إلى أنه تزوج عليها دون أن يُبلغها.

واستكملت كلامها: «أنا كنت كل ما أعمل مسلسل وينجح ويفرقع أقعد بعدها سنتين تلاتة في البيت يا إما مبيجليش أفضل منه أو اللي بيبعت يقول أني مش هرضى بأقل من اللي عملته».

عزة بهاء عزة بهاء

عزة بهاء عزة بهاء

حفل محمد منير في عيد الحب 2023.. رقص ليلى علوي وأسرار الكينج

هل تعتزل شهيرة الفن بشكل نهائي؟.. الفنانة تكشف أسرارها لأول مرة

أسرار عمر الحريري .. بيخنق دمعته أما يعمل عمل ومينجحش ولهذا السبب سافر إلى ليبيا

علي الحجار يكشف أسراره: أنا ومنير دفعة واحدة ولهذا السبب أحتفظ بصورة آمال ماهر وأنغام

ماري منيب هل عكست شخصيتها في الأفلام بالحقيقة.. 10 أسرار عنها في ذكرى وفاتها الـ 54