عزة مصطفى تستعرض حالة إنسانية لشاب من الغربية يحتاج إلى تركيب طرف صناعي لقدمه.. فيديو

استعرضت الإعلامية عزة مصطفى، حالة إنسانية لشاب يدعى مصطفى، يبلغ من العمر 35 عامًا، يحتاج إلى عملية جراحية وتركيب طرف صناعي لقدمه لعودته إلى حياته الطبيعية، حيث الآن هو ملازم للفراش، كما أنه مُهدد ببتر جديدة في قدمه حال عدم إجراء عملية جراحية جديدة وتركيب الطرف الصناعي لقدمه.

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن أحمد أجرى 18 عملية جراحية من قبل، ويحتاج الآن إلى عمل عملية جراحية جديدة لتركيب الطرف الصناعي ومساعدة زوجته وأبنائه في توفير مصدر دخل لهم.

وتابعت عزة مصطفى، أن أحمد يعمل في مهنة النجاره ولا يوجد مصدر دخل له، وحتى بعد إجراء العملية وتركيب الطرف الصناعي سيكون من الصعب العودة إلى ممارسة مهنة النجارة، ويجب توفير مصدر دخل مناسب يساعده وهو أبنائه الأربعة.

وأشادت الإعلامية عزة مصطفى خلال برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدي البلد، بدور سحر محمد زوجة أحمد الذي يحتاج إلى عملية جراحية، ومدى تقبلها للأمر ودورها في توفير مصدر دخل مناسب لتوفير احتياجات لأبنائها والأدوية اللازمة لزوجها.

وأوضحت عزة مصطفى، أن زوجة أحمد قامت بالعمل على تروسيكل، كبائعة فاكهة، كما أنها استغلت أمام المنزل وحولت كبقالة صغيرة لبيع بعض أنواع الفواكه لتوفير أي مصدر دخل. كما طالبتها بعدم إنجاب أي أطفال ويكفي 4 أطفال فقط.

وأشارت إلى أن زوجة أحمد تعرضت لشلل جزئي في يدها يصعب المهام عليها في قيادة التروسيكل لذا تطالب بتوفير ميكروباص لها للعمل عليه.

وناشدت الإعلامية عزة مصطفى محافظة الغربية ووزير الصحة ومؤسسات العمل الأهلي بضرورة بسرعة إجراء عملية الجراحية للشاب أحمد.

عزة مصطفى عن الراحل ياسر رزق : ما حدش اختلف على صدقه وسيرته الحلوة .. فيديو

عزة مصطفى: أزمة الطاقة تؤثر على المخابز الفرنسية والعالم يبحث عن الفرص.. فيديو

عزة مصطفى عن مطالبة الرئيس السيسي بإنتاج مسلسلات عن رجال الشرطة: مؤمن برسالة الفن

عزة مصطفى تكشف أهمية زيارة الرئيس السيسي إلى الهند