عزة مصطفى: تشييع جثمان شقيق أبو العينين إلي مثواه الأخير في جنازة مهيبة

قالت الإعلامية عزة مصطفى، أنه شُيع ظهر اليوم الفقيد المهندس أحمد أبو العينين مدير عام مجموعة سيراميكا كليوباترا، شقيق النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، إلى مثواه الأخير في جنازة مهيبة.

وتابعت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان هناك عدد كبير من رجال الدولة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ومجموعة كبيرة من الإعلاميين ورجال الأعمال والاستثمار في تشييع جثمان الفقيد.

وأكدت أن النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، تلقى العزاء من أمام مقابر الأسرة بشبرامنت، موضحة أن العزاء يقام بعد صلاة المغرب غدا الأربعاء، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد .

جنازة أحمد أبو العينين

وكان النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، قد شيع جثمان شقيقه الراحل أحمد أبو العينين، مدير عام مجموعة سيراميكا كليوباترا، الذي وافته المنية أول أمس الأحد، خلال تلقيه العلاج في أحد مستشفيات ألمانيا.

وشارك في تشييع الجثمان، إلى مثواه الأخير، بمقابر أسرة أبو العينين فى شبرامنت، كل من الإعلامي أحمد موسى، وعدد من رجال المال والأعمال وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ولفيف من الشخصيات العامة.

وأدى المشيعون صلاة الجنازة على الفقيد، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، عقب صلاة ظهر اليوم الثلاثاء، على أن يقام العزاء بعد صلاة المغرب غدا الأربعاء في مسجد الشرطة.

وزير الأوقاف ينعى شقيق النائب محمد أبو العينين 

دينا رامز تنعى شقيق النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب

مصطفى بكري ينعى شقيق النائب محمد أبو العينين: كان طيب القلب