عزة مصطفى تطالب محافظ المنيا بعلاج طفل يحتاج زراعة قرنية في العين.. فيديو

استعرضت الإعلامية عزة مصطفى، حالة إنسانية لطفل يدعى محمد وليد، يبلغ من العمر 8 سنوات، من محافظة المنيا، يحتاج إلى عملية زراعة قرنية في العين، بعد فشل عملية إزالة المياه البيضاء.

حالة إنسانية لطفل من المنيا

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الطفل محمد من أسرة بسيطة، ولا تقدر على توفير المبلغ من أجل علاج ابنهم، وإجراء زراعة القرنية له.

علاج الطفل من المنيا

وناشدت عزة مصطفى، وزير الصحة، ومحافظ المنيا، ومؤسسات المجتمع المدني، بضرورة التكفل بحالة الطفل محمد، لأن من حق المجتمع أن نقف بجواره، لأن أوضاع أسرته صعبة للغاية

وفي سياق متصل، قال والد محمد، إن ابنه كان يعاني أثناء دراسته، وتم التوجه إلى الطبيب المختص وإزالة المياه البيضاء، وتم أخذ قرض بـ20 ألف جنيه، من أجل علاجه.

أمنية الطفل محمد

وأضاف والد محمد، لكاميرا برنامج صالة التحرير، أن ابنه لا يقدر على التكفل بعلاج ابنه، نظرا لسعر العملية الغالي، كما أن ابنه لا يقدر على القيام بأي أنشطة، موضحًا أنه يتمنى علاج ابنه حتى لو تبرع بعينه له.

ومن جانبه قال محمد، إنه يرى لمدى 50 سم، ولا يستطيع مشاهدة التلفزيون، أو اللعب، كما أنه لا يقدر على رؤية الطعام على المائدة، موضحًا أنه يريد ان يتمتع بحياته مثل باقي أقرانه.

رد الجميل.. محافظ المنوفية يسلم كراسي متحركة ومساعدات لأكثر من 70 حالة إنسانية

عزة مصطفى تستعرض حالة إنسانية لشاب يحتاج إلى جلسات علاج طبيعي بمركز هيفن.. فيديو

إيفاد مأموريات لـ11 حالة إنسانية بالمنازل والمستشفيات لتجديد الرقم القومي

تطورات حالة الفنان طارق عبد العزيز بعد دخوله المستشفى |خاص

عزة مصطفى تستعرض حالة إنسانية لشاب من الغربية يحتاج إلى تركيب طرف صناعي لقدمه.. فيديو

إيفاد مأموريات لـ11 حالة إنسانية بالمنازل والمستشفيات لتجديد الرقم القومي