عزة مصطفى: زيارة السيسي للمنتخب تكشف اهتمام القيادة السياسية بالرياضة وكأس الأمم .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم المنتخب الوطني لكرة القدم خلال تدريباته بإستاد الدفاع الجوي عبارة عن دعم نفسي ومعنوي في غاية الأهمية لعناصر المنتخب.

وتابعت عزة مصطفى، خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن هذه الزيارة تدل على اهتمام القيادة السياسية بالرياضة وبطولة الأمم الإفريقية التي تقام في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

والتقى الرئيس السيسي صباح اليوم السبت أعضاء المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة لكرة القدم التي ستستضيفها مصر انطلاقاً من شهر يونيو الجاري، حيث أعرب خلال اللقاء عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة، مؤكداً ثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومطالباً جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير.

كما شدد الرئيس على أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، ويكمل الصورة النهائية لنجاح البطولة تنظيمياً وجماهيرياً.

https://www.youtube.com/watch?v=rigYGPGK1T0