عزة مصطفى : مصر تتعرض لحملات تشكيك وتضليل من الخونة والمرتزقة.. فيديو

قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن مصر تتعرض لحملة تضليل عبر منصات السوشيال الميديا، موضحة أن هذه الحملة غير مسبوقة على الدولة المصرية.

وأضافت خلال برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر تواجه حملات من التشكيك والهجوم على كل ما تقوم به الدولة المصرية من الخونة والمرتزقة، لافتة إلى أن هذه الجماعات تحاول استغلال ارتفاع الأسعار العالمية نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية وما فرضته من أزمة اقتصادية تأثر بها العالم أجمع والادعاء كذبا وافتراء على الدولة المصرية.

كما أكدت أن مصر دولة قادرة على مواجهة التحديات وتقف على رجلها وقرارها نابع منها خلاف دول كثيرة، موضحة أن مصر جزء من العالم وتأثرت بالأزمة الاقتصادية العالمية.

وأشارت إلى أن هذه الجماعات شككت في المشروع القومي الكبير الذي تم افتتاحه الأسبوع الماضي الخاص بالرمال السوداء كذلك الحديث عن كوبري سميرة موسى، موجهة حديثها إلى المصريين بضرورة الالتفات جيدا لهذه الحملات والوقوف بجوار الدولة المصرية ضد هذه الجماعات التي تشكك في كل مشروع تعلن عنه الدولة والقيادة السياسية.

وأوضحت أن هناك دولا كبرى تتعامل بمبدأ أن يتحمل المواطن في الأزمات التي تمر بها، مشيرة إلى أن الدولة المصرية لا تتعامل بهذا المبدأ وتفكر دائما في المبدأ الإنساني والاجتماعي ومراعاة المواطن في اتخاذ أي قرار.

ضرب شيرين عبد الوهاب .. تعليق قوي من عزة مصطفى على أزمة المطربة وشقيقها .. فيديو

عزة مصطفى ترفض وقف مطربي المهرجانات وتطالب بشعبة لهم في الموسيقيين .. فيديو