عزة مصطفى : مليارات المؤسسات الدينية لم تنتج بديلا للشيخ الشعراوي .. فيديو

كشفت الإعلامية عزة مصطفى، أن ميزانية الأزهر الشريف تقترب من ٢٠ مليار جنيه وميزانية دار الإفتاء تقريبا ٣٠٠ مليون جنيه وميزانيه الأوقاف تقريبا ١٥ مليار جنيه وموازنه المجلس الأعلي للشئون الإسلامية ما يقرب من ٢٩ مليون  جنيه.

بديل للشعراوي

وتابعت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، كل هذه الميزانيات يتم إنفاقها دون مشكلة، مستطردة «عندي سؤال، هل كل الميزانيات دي لم تنتج بديل للشيخ الشعراوي يخرج للناس يوم الجمعة».

وأوضحت أنه رغم كل هذه المليارات لا يملك أحد خواطر يقولها يوم الجمعة للناس بأسلوب جديد ومشوق، متسائلة: محدش اتخرج من الازهر ولا حد في الأوقاف ولا غيره عنده كاريزما يكلم الناس يوم الجمعة؟

من يسمع الشعراوي

واستطردت عزة مصطفى: الشيخ الشعراوي توفي منذ ٢٥ سنة تقريبا -الله يرحمه- ولا يوجد بديل ، مضيفة «وبعدين تعالوا نفكر هو مين بيسمع الشعراوي النهارده مع احترامي ليه ولعلمه، حيث إن كبار السن أكيد شبعوا منه هل الشباب».

وتساءلت: مين يسمع الشعراوي، هل يستفيد الشباب من خواطر الشعراوي، مستكملة: هل الشعراوي الذي ولد ١٩١١ لغته واداءه يناسب عام 2022، ألا يوجد رجل جديد لديه خواطر ،  لأنه طالما موجود قانون ازدراء الأديان، فإنه لا يستقيم مع أي تطور أو تجديد ونحتاج إعادة نظر ومراجعة للقانون.

 

عزة مصطفى عن إطلاق اسم المستشار عبد المجيد محمود على محور بالمقطم: ضربة جامدة

عزة مصطفى تناشد المسئولين ضرورة متابعة كابلات الكهرباء قبل موسم الأمطار.. بعد صورة عين شمس