عزة مصطفي توجه الشكر للداخلية بعد استجابتها لعلاج جهاد.. فيديو

أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، عن استجابة وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، لعلاج فتاة تدعى «جهاد» من محافظة الجيزة، والتي تحتاج إلى عمليات جراحية وجلسات علاج طبيعي.

استجابة وزارة الداخلية علاج جهاد

وأضافت عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أنه عقب عرض حالة الفتاة جهاد في حلقة صالة التحرير أمس الإثنين، تواصلت الجهات المعينة بتوفير العلاج اللازم، وجلسات العلاج الطبيعي، لأن المستشفى التي تريد جهاد العلاج فيها تابعة لوزارة الداخلية.

تفاصيل إصابة جهاد يالشلل

واستعرضت الإعلامية عزة مصطفى أمس، حالة إنسانية لفتاة تدعى «جهاد» من الجيزة، تعاني من الإصابة بشلل، وذلك بسبب خطأ أدى لعدم قدرتها على المشي وأصبحت جليسة الفراش الآن.

وأضافت الإعلامية عزة مصطفى خلال تقديمها برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن جهاد تعاني من ألم في الزائدة، ثم بعد دخولها للعلميات، وعقب خروجها أصيبت بشلل وعدم قدرتها على المشي.

وتابعت: أهل جهاد باعوا الشقة ودخلوا جمعيات وباعوا كل ما يملكون من أجل توفير المال اللازم لعلاجها، ولكن دون جدوى.

وأوضحت شقيقة جهاد في فيديو تم بثه ضمن برنامج صالة التحرير، أن والدها متوفي، ولا يملكون الأموال اللازمة لإجراء العملية، وتوفير جلسات العلاج الطبيعي لها.

وأكدت والدة جهاد، أن ابنتها كانت تعمل في مركز تجميل، وكانت تقوم بتوفير مصاريف المنزل، ولكن تعرضها للإصابة حرمها من كل شيء، كما أن خطيبها تركها بعد إصابتها بالشلل.

وأشارت والدة جهاد، أن ابنتها لا تقدر على الكلام، وجسمها به العديد من التقرحات، كما أنها ذهبت للعديد من مراكز والمستشفيات، من أجل علاجها، ولكن لا يقدرون على توفير المبالغ المحددة للعلاج.

خطيبها تركها.. عزة مصطفى تناشد المسؤولين لعلاج فتاة مصابة بالشلل تحتاج عملية جراحية وعلاج طبيعي| فيديو

رئيس واس يستقبل رئيس الأعلى للإعلام.. بمشاركة عزة مصطفى

عزة مصطفى: أكبر الجيوش تستثمر في المشروعات الكبرى لدعم اقتصاد بلادها.. فيديو