عزيز الشافعي عن تصدر أغنية والله أبدًا لـ عمرو دياب: المرة دي كان رهانه على الاختلاف

احتفل الفنان والملحن عزيز الشافعي بتصدر أغنية والله أبدًا للفنان عمرو دياب في المركز الأول، قائلًا: «مش جديد ولا غريب غنوة بصوت عمرو دياب تبقى رقم 1 في أغلب الدول العربية».

عزيز الشافعي أغنية والله أبدًا

وتابع عزيز الشافعي تعليقه عن أغنية والله أبدًا في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: «الجديد و الأهم هو أن المرة دي كان رهانه على الاختلاف و الخروج بره الصندوق في توقيت كل الأغاني فيه رايحه في اتجاه تاني».

واستكمل: «الرهان كان على ذوق الجمهور، والحمد لله كان رهان كسبان.. والله أبدًا كلمات وألحان عزيز الشافعي توزيع عادل حقي ميكس وماستر أمير محروس.. أبيات الشعر الأندلسي للشاعر الكبير ابن زيدون».

عزيز الشافعي أغنية والله أبدًا عزيز الشافعي أغنية والله أبدًا

عمرو دياب أغنية والله أبدًا

وكان قد تحدث الملحن عزيز الشافعي، عن أغنية والله أبدا التي طرحها الهضبة عمرو دياب عبر تطبيق أنغامي، وهي أحدث أغانيه الجديدة في الأسواق.

ونشر عزيز الشافعي، مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: والله أبدا.. غنوه تثبت أن الذكاء الطبيعي ممكن يغنيك عن الذكاء الاصطناعي، وانك تقدر بعد ألف سنة تقريبا من وفاة الشاعر الأندلسي إبن زيدون ترجعه ويبقى ترند والناس تدور عليه وتسمع حكايته.

وتابع عزيز الشافعي:تجربة جديدة حاولت بتقديمها أكسر الشكل المتعارف عليه للغنوه المصريه في الكام عقد اللي فاتوا ومن حسن حظي و حظ الغنوة إن عمرو دياب يصدق فالتجربة دي ويقدمها التوزيع الموسيقى للغنوة للموزع الكبير عادل حقي ورؤية الهضبه معاه أكيد في ان المزيكا كمان تبقى فيها تجربه جديده على الودن العربية.

واستكمل: وعلى ودني أنا شخصياً ومتفهم جدا الصدمة أو المفاجأة اللي واضحة في ردود الأفعال سواء اللي حب الأغنية وطلعها السما (ودول الأغلبية الحمد لله) أو اللي مفهمهاش (و ده طبيعي جدا) ، أو اللي محبهاش.

عمرو دياب أغنية والله أبدًا عمرو دياب أغنية والله أبدًا

عزيز الشافعي عزيز الشافعي