عزيز الشافعي يكشف موقفه من الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين

كشف الملحن عزيز الشافعي، عن موقفه من الترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية، كما تحدث عن حبه لفريقه نادي الزمالك.

عزيز الشافعي ومنصب نقيب الموسيقيين

وقال الشافعي في تصريحات تليفيزونية، إنه لا ينسى أي خلاف مع أحد أو الشعور بالضيق أو الزعل من أي شخص في حياته، متابعًا: قولت قلبي اسود وده خسرني ناس غلطوا فيا.

وأوضح عزيز الشافعي: اللي يغلط خليته يندم بأني مبقتش موجود في حياته، والصاحب الطيب والجدع الجميع يحب التعامل معه، والناس بتحب تكون موجودة في حياتي.

واستكمل، أنه لن يوافق على الترشح لمنصب نقيب الموسيقيين وأنه عضوا بنقابة المهندسين، مشددًا على أنه استفاد كثيرًا من دراسته للهندسة في عمله، وأنه يعمل بشكل الخط المستقيم في الهندسة، ويفكر دائمًا بمعطيات

وبراهين وإثبات.

عزيز الشافعي والزمالك

وتابع، أنه يشجع نادي الزمالك بشكل قوي جدًا، وأنه حال تواجد الأهلي في البطولات الإفريقية هيساند ويشجع المنافس.

عزيز الشافعي أوضح، أن الأهلي في البطولات الأفريقية ليس ممثل مصر، بل أن منتخب مصر هو ممثل مصر فقط وليس الأهلي أو الزمالك.

وتابع 'الشافعي: الأهلي لا يحارب في الجبهة عشان اسانده.. ممثل مصر هو منتخب مصر'، موضحًا ان الأهلي يلعب لمجده الشخصي فقط، مشددًا على أنه يحب الزمالك جدًا.

وأوضح، أنه حال عرض عليه كتابة أغنية للنادي الأهلي بعقد كبير لن يكتبه أو يشارك في اي عمل للنادي الأهلي «مش هعرف أكتب أغنية للأهلي كلام مش هيطلع من قلبي».

وحول انتقال لاعب نادي الزمالك إمام عاشور للنادي الأهلي، فأضاف: «مضايق جدًا من إمام عاشور والمشكلة في الفلوس.. مش معايا فلوس عقد الرعايا زي بتاع الأهلي عشان أقدر أنافسه..

عقد الأهلي كبير ولو حد خد عقد زي الأهلي هيكسبه».