بعد تألقه اللافت.. برشلونة يسعى لضم عز الدين أوناحي في يناير

أكدت تقارير صحفية، رغبة نادي برشلونة الإسباني، في استقدام عز الدين أوناحي، بعد المستويات المميزة للغاية التي يقدمها رفقة منتخب المغرب، في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن مستوى أوناحي جعله على طاولة نادي برشلونة الذي أبدى اهتمامه باللاعب، من أجل ضمه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة مهتم بضم أوناحي لتعزيز خط الوسط، حيث يُنظر إليه على أنه سيكون لاعب إضافي للقائمة، بقيمة ليست كبيرة سواء كمبلغ انتقال من نادي أنجيه الفرنسي أو راتب اللاعب نفسه.

وأكدت، أن برشلونة مستمر في مراقبة أوناحي خلال مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي المونديال، يوم الأربعاء المقبل، ويأمل أن لا تزيد قيمته السوقية بطريقة تجعل نادي أنجيه يبالغ في الطلبات المالية.

يذكر أن أوناحي الذي يلعب مع أنجيه منذ عام 2021، يرتبط بعقد مع النادي الفرنسي حتى صيف 2026 وتبلغ قيمته السوقية 4 ملايين يورو، طبقا لموقع «ترانسفير ماركت».

كان لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السابق، تغنى بالمستوى المميز الذي قدمه أوناحي، قائلًا: «تفاجأت بأداء اللاعب رقم 8، لا أعرف اسمه اعتذر، يا إلهي من أين جاء هذا اللاعب؟، إنه يلعب بشكل مدهش ولم يتوقف عن الركض، لقد فاجأني بمستواه».

أوناحي: إشادة إنريكي أسعدتني كثيرا

إنريكي يشيد بمستوى عز الدين أوناحي نجم منتخب المغرب .. لاعب مدهش