عشت في جحيم.. مأساة مطلقة حرمها طليقها من أطفالها لرفعها دعوى خلع ضده.. فيديو

قالت لمياء محمد حامد، رفعت دعوى خلع ضد زوجي، لسوء معاملته لي ولأبنائي وامتناعه عن الإنفاق علينا، وتحضير الجن على أحد الأبناء بسبب بحثه عن الآثار.

تفنن في الانتقام

وأضافت لمياء محمد خلال حوارها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، أن زوجها تفنن في الانتقام منها بعد معرفته برفعها دعوى خلع ضده، وكانت تختبئ منه عند الجيران خوفا من منعها حضور جلسة المحكمة، مشيرة إلى أن طليقها استأجر بلطجية للاعتداء عليها ومنعها من حضور الجلسات: عشت في جحيم.

وأردفت لمياء محمد كسبت قضية الخلع بعد عام ونصف من المعاناة وأخذت أبنائي الاثنين وهربت من المنزل، واستأجرت شقة في مكان متواضع، حتى عثرت على وظيفة في مكتب، مضيفة أنفقت على أبنائي وألحقتهم بدروس التقوية.

مأساة مطلقة حرمها طليقها من أطفالها لرفعها دعوى خلع ضده مأساة مطلقة حرمها طليقها من أطفالها لرفعها دعوى خلع ضده

واستطردت لمياء محمد، بعدها أرسل طليقي يقول لي إنه ندم على ما فعل ويريد أن يسترد الأبناء، فرفضت طلبه، وبعدها فوجئت بمرأة تهجم علي وهددتني بالسكين وتصويري عارية حال رفضت إرسال الأطفال إلى طليقي، مضيفة أن المرأة أخذت الأطفال بالقوة.

بوجه لها أقذر الشتائم

وتابعت لمياء محمد حصلت على حكم محكمة بحضانة الطفلين لكن طليقي قال نصا «بليها وأشربي مياهها»، مردفة: «معايا تسجيلات بيشتمني بأقذر الشتائم وبيقول مش هتاخدي ولادك ولا هتشوفيهم تاني».

وأشارت لمياء محمد إلى أن طليقها هارب من تنفيذ 6 أحكام بقسم العجوزة، منها حكما لصالحي بقائمة منقولات بعدما أشعل النار في ملابس أمام الجميع في الشارع.

مأساة مطلقة حرمها طليقها من أطفالها لرفعها دعوى خلع ضده مأساة مطلقة حرمها طليقها من أطفالها لرفعها دعوى خلع ضده

رجائي عطية يحيل «محامي خلع» لجلسة تأديب عاجلة تمهيدا لوقفه عن العمل

الزوجة الرابعة.. 5 معلومات عن علياء بسيوني عروسة أحمد سعد.. صور

https://www.youtube.com/watch?v=7ChQw1BevlA