عصام الحضري يوجه رسالة غاضبة إلى مجهولين..فيديو

شن عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، هجوماً ضاريا على بعض الأشخاص الذين روجوا بأنه تعاقد مع نادي اتحاد الدلتا.

وظهر عصام الحضري، غاضبا، في فيديو تم نشره، عبر الصفحة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأن هناك أشخاص وصفهم بـ'شوية عيال' يروجوا بأنه تعاقد مع نادي تحت مسمى اتحاد الدلتا..

وشدد السد العالي، قائلا: 'إيه اللي بتتكلموا فيه ده أنا بحذركم وبعدين شوية ناس من المطاريد طالعين يطاردوني في كل مكان المرة الجاية مع المحامي بتاعي'.

وتعادل منتخب مصر الأوليمي مع نظيره بنين سلبياً بدون أهداف في اللقاء الذي جمعهما  على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن استعدادات للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي تستضيفها المغرب العام المقبل، والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024.

واستحوذ منتخب مصر على جميع مجريات المباراة وسيطر على منطقة وسط الملعب، وهدد منتخب مصر الأولمبي مرمى البنيني أكثر من مره  ولكن دون جدوي.

وتعرض مصطفى سعد«ميسي» لاعب المنتخب الأولمبي والنادي الأهلي، في الدقيقة 34 من زمن المباراة بعد تدخل قوي مع دا كوستا لاعب منتخب بنين، لكن اللاعبين تلقيا العلاج واستكملا المباراة.

وتعد مباراة اليوم هي الأولى للمنتخب الأوليمبي تحت قيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني الجديد، بعد رحيل شوقي غريب.

حيث دفع ميكالي بجميع لاعبي المنتخب في ودية، أمام بنين،

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد