عصام السقا: بيعت جرائد أمام مسرح الزعيم والفنان اللي تجاهلني في بدايتي هنأني على شخصية نعيم

كشف الفنان عصام السقا مفاحآت وكواليس حول مشاركته في مسلسل جعفر العمدة، في رمضان 2023، موضحًا أنه بعد قراءة ورق العمل وجد أن شخصية نعيم شخصية مثالية وتمتاز بالجدعنة مع جعفر.

تصريحات عصام السقا

قال عصام السقا في تصريحات تلفزيونية له، إنه اقترح على المخرج محمد سامي أن تكون الشخصية لها «ريأكشنات» تجعل الناس غير واثقة بنسبة كبيرة بالشخصية هل جيد أم لا؟.

واستكمل: «شخصية نعيم في مسلسل جعفر العمدة اعتمدت على فكرة وجود الصاحب الوفي لأن الناس لم تعد واثقة في كل من حولهم هل كويسين أم لا وكل شخص تعرض لموقف من شخص قريب منه ويثق فيه واكتشف بعد ذلك أنه غير جدير بهذه الثقة مما أدى إلى هذه الحالة من الجدل على شخصية نعيم».

عصام السقا عصام السقا

عصام السقا مسلسل جعفر العمدة

وأشار إلى أن كان هناك شك أن نعيم سيصبح شخص سيء في النهاية لانتشار الموضوع وأن كل الناس صدمت من أقرب الناس لها هو ما جعلنا نستمر في هذه اللعبة لتشويق الجمهور.

وقال عصام السقا أيضًا: «قرأت الـ30 حلقة وذاكرت الشخصية بشكل كبير ، وظهرت حالة من الجدل عن حقيقة شخصية نعيم، وتكوين الشخصية محير جدا وكان من الضروري أن يشك الجمهور في نعيم في بعض اللحظات، وهذه الشخصية في جعفر العمدة نقلة كبيرة في مشواري».

بدايات عصام السقا

وأعرب عن سعادته الكبيرة بنجاح شخصية نعيم، مضيفًا: «كافحت كثيرًا في حياتي وعملت بائع جرائد أمام مسرح الزعيم وأيضا عملت في سوبر ماركت والعديد من المهام ومنذ الدراسة بمعهد الخدمة الاجتماعية عملت حتى أستطيع أن أصرف على نفسي».

واختتم حديثه أن أول أعماله كانت في مسلسل لحظات حرجة، معلقًا: «كنت أذهب مبكرًا إلى الاستديو وقابلت ممثل مشهور وقتها والقيت السلام عليه لكنه لم يرد عليّ وحزنت بشدة والحمد لله لم أحمل ضغينة لأحد وبالمناسبة اتصل عليّ هذا الممثل المشهور هذا العام وهنأني على دوري».

عصام السقا مسلسل جعفر العمدة عصام السقا مسلسل جعفر العمدة

عصام السقا عصام السقا

عصام السقا مسلسل جعفر العمدة عصام السقا مسلسل جعفر العمدة

عصام السقا يعلق على الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة: نعيم براءة

عصام السقا يشوق الجمهور لمسلسل جعفر العمدة الحلقة 28: الحقيقة هتظهر

عصام السقا يرد على التشكيك به في جعفر العمدة: عليا الطلاق فرحان من قلبي

عصام السقا: كنت ببيع جرايد ومجلات عشان ادفع إيجار أوضة ودلوقتي غلاف المجلة صورتي

عصام السقا يعلق على حادث جامعة المنصورة: محدش يشوف الفيديو