عصام السقا يعلن عن مبادرة تغيير صورة البروفايل: فلسطين قضية الكل

أعلن الفنان عصام السقا مبادرة تغيير صورة البروفايل، ليشارك بها الجميع داخل وخارج الوسط الفني تضامنًا مع فلسطين وغزة، من خلال تغيير الصورة الشخصية إلى علم فلسطين.

وكتب الفنان عصام السقا عبر حسابه بموقع فيس بوك: «مبادرة تغيير صورة البروفايل لـ علم فلسطين.. أقل تعبير عن إن القضية قضية الكل».

عصام السقا مبادرة تغيير صورة البروفايل

وعلق الفنان محمد هنيدي الذي استجاب للمبادرة، وغير صورة البروفايل بعلم فلسطين، قائلًا: «ربنا يبارك فيك يا حبيبي»، كما علق الفنان خالد الصاوي بعلم فلسطين.

يواصل الفنان محمد هنيدي دعم فلسطين تزامنًا مع الأحداث الجارية، حيث استبدل صورته الشخصية بعلم فلسطين بعد حادث قصف مستشفى المعمداني في غزة.

عصام السقا مبادرة تغيير صورة البروفايل عصام السقا مبادرة تغيير صورة البروفايل

مبادرة تغيير صورة البروفايل

وعلق محمد هنيدي على الصورة التي نشرها لعلم فلسطين ضمن مبادرة تغيير صورة البروفايل، قائلًا: «نصر الله قريب»، وكان قد كتب قبلها في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك: «مشاهد مفجعة».

وتابع في منشور له: «مشاهد مفجعة.. إنك تشوف أطفال بريئة بتكتب وصيتها عشان حاسة بقرب الموت وشايفاه.. إنك تشوف طفل لا يتعدى 10 سنين بيلقن صديقه الشهادة قبل ما تطلع روحه للخالق».

واستكمل الفنان محمد هنيدي: «إنك تشوف الطبيب اللي بيداوي شهيد أو جريح على وشك الموت بسبب أن الطبيب نفسه اللي بيعالج مات».

عصام السقا عصام السقا