عصام السقا يهدي جائزته بمهرجان الدراما لروح مصطفى درويش

أهدى الفنان عصام السقا، جائزة أفضل ممثل دور ثاني، التي نالها من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية إلى روح الفنان الراحل مصطفى درويش.

وفاز الفنان عصام السقا بجائزة أفضل ممثل دور ثاني من مهرجان القاهرة للدراما، عن دوره في مسلسل جعفر العمدة بتصويت الجمهور.

مهرجان القاهرة للدراما

كما أعلنت إدارة مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان يحيى الفخراني، عن جائزة أفضل ممثل صاعد في دورته الثانية في الحفل المقام هذاالعام بمدينة العلمين.

وفاز بجائزة أفضل ممثل صاعد كل من «عصام عمر عن مسلسل بالطو، وطه دسوقي عن موضوع عائلي ، وعمر شريف عن مسلسل تحت الوصاية»، كما كرم المهرجان كل من النجوم كريم عبد العزيز، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والفنان ماجد الكدواني، والفنانة منى زكي، والفنانة منة شلبي، والفنان محمد هنيدي والفنانة لبنى عبد العزيز، واسم الراحل الفنان محمود عبد العزيز وتسلم الجائزة كل من كريم ومحمد محمود عبد العزيز.

وقدم مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية 8  جوائز حسب تصويت الجمهور، أولها جائزة أفضل ممثل دور أول، وجائزة أفضل ممثلة دور أول، وجائزة أفضل مسلسل، وجائزة أفضل ممثل دور ثانٍ، وجائزة أفضل وجه صاعد، وأفضل ممثلة دور ثانٍ، وجائزة أفضل مخرج.