عصام شلتوت يهاجم اتحاد الكرة: سيبوا منصابكم للي يعرف يخطط.. فيديو

كشف الناقد الرياضي عصام شلتوت، عن توقعاته لمباراة مصر ضد فرنسا اليوم في نصف نهائي أولمبياد باريس، والتي تقام في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال عصام شلتوت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن مباراة مصر ضد فرنسا لا يمكن التوقع بنتيجتها، مؤكدًا أن مواجهة فرنسا ليست بسهلة ولا يمكن الفوز بها بالدعاء، ولكنها تحتاج إلى القتال بروح المصريين في أرضية الملعب.

وتابع: لا يمكن أن ننسب نجاح وتفوق المنتخب الوطني الأولمبي في أولمبياد باريس لاتحاد الكرة برئاسة جمال علام، موضحًا أن المجموعة التي تدير المنظومة الرياضية في اتحاد الكرة يجب عليها المغادرة وترك المهمة لمن يخطط للكرة المصرية ويعمل على تطويرها وليس الجلوس على الكراسي، مردفًا: «عاوزين دوري منتظم، عاوزين نعمل دوري رديف زي كل الدول، عاوزين الناس تمشي ويجي الأفضل لينا».

وأوضح عصام شلتوت، أن النجاح الذي يقدمه المنتخب الأولمبي لكرة القدم في باريس يعود للبرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب، بالإضافة إلى قتال اللاعبين على أرضية الملعب، وفي النهاية نتنمى الفوز والتأهل لنهائي أولمبياد باريس.